• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

إضافة ميزات لمستخدمي منصة «بلايستيشن 4»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 24 أبريل 2017

هناك الكثير من الطرق للتعامل مع جهاز الألعاب بلايستيشن من شركة سوني اليابانية، الأشهر من بين المنصات والأجهزة المتخصصة في ألعاب الفيديو، منها:

1- استخدام ضوء عصا التحكم للكتابة: اختيار رمز عصا التحكم عند ظهور لوحة المفاتيح سيتيح الكتابة من خلال تحريك ضوء العصا على الأحرف عوضا عن التنقل باستخدام الأسهم.

2- استخدام الهاتف الذكي كلوحة مفاتيح: ربط الهاتف بمنصة PS4 من خلال تحميل تطبيق PlayStation App على الهاتف، وإضافة جهاز جديد إلى PS4 عبر خيارات الاتصال للتطبيق في الإعدادات، بشرط أن يكونا متصلين على شبكة الواي فاي نفسها.

3- إطالة بطارية عصا التحكم: يستهلك ضوء عصا التحكم كثيرا من البطارية، ويمكن تعتيم الضوء من قائمة الإعدادات التي ستظهر عند الضغط المطول على المفتاح الرئيس للعصا، ثم يتم تحديد الخيار المناسب في سطوع ضوء عصا التحكم ضمن ضبط الصوت والأجهزة.

4- تشغيل شاشة التلفزيون وPS4 معا: ابتكرت سوني طريقة لربط PS4 بشاشة التلفزيون بوساطة HDMI. فبمجرد تفعيل الرابطة في إعدادات المنصة سيشتغل التلفاز تلقائيا مع PS4 بالضغط على المفتاح الرئيس في عصا التحكم.

5- اللعب عن بعد على جهاز الكمبيوتر: تساعد أداة PS4 Remote Play على بث الألعاب على جهاز الكمبيوتر ويندوز أو الماك، واللعب عن بعد، ويتطلب ذلك تفعيل خاصية اللعب عن بعد في جهاز PS4 بعد تحميل الأداة على الكمبيوتر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا