السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

بطولة «أبوظبي العالمية للجيوجيتسو» تبدأ 20 أبريل

بطولة «أبوظبي العالمية للجيوجيتسو» تبدأ 20 أبريل
9 مارس 2015 17:56

 تستضيف النسخة السابعة من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو وكأس العالم للصغار التي تقام خلال الفترة من 20 إلى 25 أبريل المقبل بـ " آيبيك أرينا " في مدينة زايد الرياضية نخبة نجوم الجوجيتسو حول العالم. وتشهد بطولة 2015 برنامجا موسعا «لكأس العالم للصغار» بمشاركة عدد أكبر من الأبطال الصغار من مختلف أنحاء العالم الذين سيتنافسون على مدار 3 أيام في المباريات ذات مستوى عالمي ستشكل مصدر إلهام لنجوم الغد في رياضة الجوجيتسو، ثم تليه مباشرة بطولة الكبار التي تمتد من 23 إلى 25 أبريل في "آيبيك أرينا".

وستشهد الدورة السابعة من بطولة العالم لمحترفي الجوجيتسو مشاركة أبطال إماراتيين مثل فيصل الكتبي حامل الحزام الأسود والذي يحظى بشعبية كبيرة حيث يتنافسون ضد أبطال العالم القادمين من مختلف أنحاء العالم مثل أستراليا وكوريا والبرازيل والبرتغال وبولندا والمملكة المتحدة واليابان وكندا والولايات المتحدة الأميركية للفوز بلقب "بطل العالم". وأكد اتحاد الإمارات للجوجيتسو مشاركة ماركو المييدا بطل العالم الحالي للوزن الثقيل المفتوح للحزام الأسود بالإضافة إلى كبار نجوم اللعبة وبطلة الوزن المفتوح للحزام الأسود جابرييل جارسيا.

وكانت بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو قد حققت نجاحا ملحوظا وإقبالا جماهيريا كبيرا في سنواتها الماضية إذ شهدت بطولة 2014 وصول أكثر من 2100 مقاتل من أكثر من 70 دولة مختلفة إلى أبوظبي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©