الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

بدء وصول العلماء ضيوف صاحب السمو رئيس الدولة

5 يونيو 2016 20:33
وصل إلى البلاد اليوم، كوكبة من العلماء ضيوف صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» قادمين من الهند ومصر، حيث كان في استقبالهم بمطار أبوظبي الدولي سعادة الدكتور محمد مطر الكعبي رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف وعدد من كبار المسؤولين في وزارة شؤون الرئاسة والشؤون الإسلامية.
ورحب الكعبي بقدوم ضيوف صاحب السمو رئيس الدولة وأشاد بقبولهم الدعوة والمشاركة في فعاليات برنامج العلماء الضيوف خلال شهر رمضان المبارك وفي بلدهم الثاني دولة الإمارات العربية المتحدة.
كما أشاد بمتابعة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة بهذه المكرمة التي ينتظرها من العام إلى العام مجتمع الإمارات من مواطنين ومقيمين للاستفادة من مواعظهم والاغتراف من بحور علمهم باعتبار شهر رمضان المبارك شهر القرآن والقراءة والتدبر والتفقه في الدين.
وخلال استقباله العلماء القادمين من مصر، أشاد الدكتور الكعبي بالتعاون والتنسيق فيما بين الأزهر والهيئة وبرؤية الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر ومنهجية الأزهر الشريف في ترسيخ الوسطية والاعتدال عبر عشرات القرون.
بدورهم، عبّر العلماء الضيوف عن سعادتهم بدعوتهم للاشتراك في برنامج صاحب السمو رئيس الدولة واختيارهم ضمن العلماء المدعوين من أنحاء العالم.
ونقل وفد علماء الأزهر تهنئة الإمام الأكبر للقيادة الرشيدة ولشعب دولة الإمارات بحلول شهر رمضان المبارك.
وقد وصل إلى الدولة نحو 25 عالماً من العلماء الضيوف اليوم، ومن المتوقع وصول البقية تباعا للمشاركة في إحياء شهر رمضان المبارك بالحكمة والموعظة والتنوير والتدبر.
 
 
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©