الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«فورد» تستعيد عرش العلامة الأكثر إقبالاً

«فورد» تستعيد عرش العلامة الأكثر إقبالاً
13 مارس 2011 21:41
عادت “فورد” لتتربع على عرش الصدارة باعتبارها العلامة التجارية الأكثر إقبالاً بين الراغبين بشراء سيارة جديدة، مقارنة مع “تويوتا” و”شيفروليه” التي حلت في المركز الثاني، و”هوندا” في المركز الثالث. وفقاً لأحدث نسخة من دراسة “براند ووتش” (Brand Watch) التي يجريها موقع “كيلي بلو بوك” (kbb.com)، وبالإضافة إلى كونها علامة السيارات الأكثر شعبية، بغض النظر عن الطراز، خلال الربع الأخير من عام 2010، سجلت شاحنات “فورد” أعلى معدل من حيث الإقبال على مدار تسعة أرباع سنوية على التوالي. وحالياً، تعتبر فورد الماركة الأكثر رواجاً وإقبالاً في فئة السيارات المتعددة الاستخدامات من الفئة العادية، وتواصل فورد بروزها ربعاً وراء ربع سنوياً على صعيد سيارات سيدان وكوبيه وهاتش باك. وقال جاك نيراد، مدير التحرير والمحلل التنفيذي للأسواق في موقع “كيلي بلو بوك”: “من خلال طرح منتجات جذابة تشمل غالبية الفئات، والتركيز على التقنيات الذكية مثل “سينك” SYNC و”ماي فورد تاتش” MyFord Touch، تتصدر “فورد” قائمة السيارات التي يرغب الناس باقتنائها”. وتعتبر آراء المتسوقين عبر موقع “كيلي بلو بوك” مؤشراً يدلّ على الاتجاهات الجديدة في مبيعات السيارات الجديدة.
المصدر: دبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©