• الأربعاء 09 شعبان 1439هـ - 25 أبريل 2018م

ألعاب الفيديو

Far Cry 5 تخطف قلوب عشاق المغامرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 أبريل 2018

وعدت شركة «يوبي سوفت» أن الأعداء الرئيسيين باللعبة، سيكونون أكثر جنوناً من الجزء الثالث ولن يكون مجرد عدو فقط، بل هناك هذه المرة 4 أعداء رئيسيين سيجعلون اللاعبين جزءا لا يتجزأ من عشرات المهام والمئات من الأسلحة والمركبات، وسيتمكن اللاعبون في الجزء الخامس من هذه السلسلة الرائعة من قيادة الطائرات والتجول بها بشكل كامل. وسوف تكون قادرا على تصميم شخصيتك في بداية اللعبة سواء الجنس أو الأزياء الخاصة بك، والتي تعد محدودة للغاية في بداية اللعبة ولكن كلما تقدمت قمت بشراء أزياء أكثر وتحسينات متعددة على الشخصية.

أحداث اللعبة تدور في مقاطعة «هوب كاونتي» الخيالية والتي تقع في ولاية «مونتانا» الأميركية، ويسيطر علي تلك المقاطعة جماعة تدعي The Project at Eden’s Gate برئاسة شخص يعرف باسم «جوزيف سيد» وعائلته «جايكوب» و«جون» وكذلك «فايث».

وسيكون دور اللاعب هو نائب الشرطة القادم، من أجل محاولة القبض على «جوزيف سيد» بعد تسريب مجموعة من الفيديوهات التي تدينه في قتل وتعذيب أهالي مقاطعة «هوب كاونتي»، ولكن في بداية أحداث اللعبة، تحدث بعض الأمور التي تمنعك من نجاح القبض علي «جوزيف» وتبدأ مهمتك في Far Cry 5 وهي محاولة القضاء علي تلك العائلة المهووسة بالقتل والتعذيب ومحاولة استعادة أصدقائك الذين تم أخذهم كأسري لدي «جايكوب» و«جون» و«فايث». ما يميز القصة على الرغم من توقع بعض أحداثها، هو تقديم الأعداء الرئيسية باللعبة والذي كان أحد مميزات قصة اللعبة، فكما ذكرت لدينا 4 أعداء رئيسين كل منهم يمتلك منطقته الخاصة والتي تمتاز بأجواء لا تجدها في منطقة أخرى.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا