• الأربعاء 09 شعبان 1439هـ - 25 أبريل 2018م

(مشكلتك لها حل)

تغير الإعدادات القديمة في فيسبوك

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 أبريل 2018

قامت شركة فيسبوك مؤخراً، بإنشاء قائمة اختصارات للخصوصية جديدة، بالإضافة إلى تبسيط قائمة الإعدادات، حيث عمدت الشركة على تسهيل العثور على معلومات الخصوصية والأمن والإعلانات. حيث باتت اختصارات الخصوصية الجديدة عبارة عن قائمة يمكنك بواسطتها التحكم ببياناتك بوساطة بضعة نقرات، مع تفسيرات أقل عن طريقة عمل أزرار التحكم الخاصة بتطبيق فيسبوك. هذا وأصبحت التجربة الآن مرئيةً وواضحةً ويسهل العثور عليها بشكل أكبر. وأصبح بإمكانك بوساطة هذه القائمة الحصول على

ما يلي:

الحل

* جعل حسابك أكثر أماناً: يمكنك إضافة مستويات حماية لحسابك بقدر أكبر، مثل عملية التحقق التي تجري على مرحلتين. فإذا قمت بتشغيل هذه الخاصية وحاول أحدهم الوصول إلى حسابك من جهاز لم نتعرف عليه، سنطلب منك التأكيد بأنك أنت من قمت بذلك.

* التحكم بمعلوماتك الشخصية: يمكنك مراجعة الأشياء التي قمت بمشاركتها والتحقق منها إن أردت. يشمل هذا المنشورات التي قمت بمشاركتها أو تفاعلت معها، وطلبات الصداقة التي أرسلتها والأشياء التي قمت بالبحث عنها بوساطة فيسبوك.

* تحكم بالإعلانات التي تراها: يمكنك إدارة المعلومات التي نستخدمها في عرض إعلاناتك إلى جانب التفسيرات المفضلة عن آلية عمل البيانات والخيارات التي تملكها بشأنها.

* إدارة الأشخاص الذين يقومون بمشاهدة منشوراتك ومعلومات صفحتك الشخصية: كل ما تنشره على فيسبوك ملكك لذا يمكنك تولي إدارة الأشياء مثل الأشخاص الذين يقومون بمشاهدة منشوراتك والمعلومات التي تختار إدراجها في صحتك الشخصية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا