السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

هوية مرئية جديدة لـ «أبوظبي للإعلام»

هوية مرئية جديدة لـ «أبوظبي للإعلام»
14 مارس 2011 00:23
كشفت «أبوظبي للإعلام» النقاب أمس عن علامتها التجارية الجديدة وهويتها المرئية، حيث ستقوم باعتماد “أبوظبي للإعلام” كاسم جديد للشركة بدلاً من “شركة أبوظبي للإعلام”. وقال محمد مبارك المزروعي رئيس مجلس إدارة أبوظبي للإعلام “إن أبوظبي للإعلام شركة إعلامية عصرية تحمل ثقافة الإبداع والابتكار، وفي الوقت ذاته لديها جذور عميقة في التراث والقيم الإماراتية”. وأضاف “إن العلامة التجارية الجديدة تعبر عن الاتجاه العصري الذي اتخذته الشركة وكذلك التزامها بمجتمعها المحلي وثقافته”، مشيرا إلى أن إعادة إطلاق العلامة التجارية يعزز التركيز على المساهمة في النمو المستمر والديناميكي لصناعة الإعلام المحلية”. وتتضمن المبادرة الجديدة تغييراً لشعار وهوية العلامة التجارية، وإعلاناً تجارياً، وإعادة تصميم لموقع الالكتروني www.admedia.ae، ومجموعة متكاملة من مواد الاتصالات. وقالت شيخة الشامسي نائب مدير الماركات التجارية في “أبوظبي للإعلام”: “نحن متحمسون لتقديم هوية العلامة التجارية الجديدة التي تعبر حقاً عن روح شركتنا، إن التصميم الجديد والجريء لهذه الهوية يعكس مدى الطاقة والديناميكية اللتين يتمتع بهما الشركة والموظفون”. وعملت شركة أبوظبي للإعلام عن كثب مع مكتب العلامة التجارية في أبوظبي (OBAD)، والذي قدم فريق عمله توجيهات بشأن كيفية إدماج أفضل عناصر العلامة التجارية في الإمارة في تصميم هوية جديدة. بحيث تحتضن تراث إمارة أبوظبي ودولة الإمارات العربية المتحدة. وأوضحت أن الإعلان التجاري الجديد هو احتفاء بمحتوى عدد من علامات أبوظبي للإعلام الأكثر أهمية، وتعريفاً بخصائص عدد من العاملين في مختلف أقسام الشركة. وقد تم تصوير الإعلان التلفزيوني في كل من أبوظبي ورأس الخيمة ولوس أنجلوس. وأشارت إلى أن إنشاء هوية أبوظبي للإعلام الجديد ثمرة تعاون بين الشركة واثنتين من أبرز وكالات التصميم ذوات الخبرة الواسعة والمعرفة في المنطقة هما Open Abu Dhabi وBrand Faith.
المصدر: أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©