الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

عريس عربي يطلق عروسه ليلة الدخلة

عريس عربي يطلق عروسه ليلة الدخلة
12 مارس 2015 18:01

لم تكن تتخيل العروس الشابة هديل، أن قصة حبها سوف تنتهي بهذه السرعة بعد أن توجت بالزواج، حيث طلقها الزوج بعد ساعات من زواجهما بسبب حماته.

وتعود الواقعة قبل شهر واحد، عندما تزوجت هديل بشاب وسيم في حفل زواج أسطوري كما وصفه البعض، فالزوج المتيسر ماديا وفر جميع مظاهر البهجة والفرح لزوجته في حفل الزفاف، لكن القصة انتهت بكلمة "انت طالق" صبيحة يوم زواجهما بسبب خلاف بين أسرتي الزوج والزوجة.

الخلاف تطور إلى مشادة أثناء زيارة الأسرتين للعروس وعريسها الجديدان صبيحة يوم الزواج، وتطور الأمر بين حماة الزوج وحماة الزوجة إلى تبادل السباب بينهما، مما دفع الزوجة للاحتماء بأسرتها وتعنيف الزوج على ما بدر منه في حق والدتها.

المشهد الذي بدا هزليا كما تقول هديل، جعلها تفقد أعصابها وتنهر حماتها، مما دفع الزوج إلى دفعها بقوة على الأرض وإلقاء يمين الطلاق عليها، في صدمة كبيرة ألجمت الجميع.

الزوجة هديل، تقدمت بدعوى إلى المحكمة بعد طلاقها للحصول على مؤخر الصداق الخاص بها "250 الأف جنيه مصري" بعد أن أقامت دعوى قضائية ضد الزوج للحصول على حقوقها، ورفضت في الوقت ذاته محاولات الصلح بينهما، مؤكدة أنه مع أول شجار دب بينهما تخلى عنها الزوج رغم الحب في لحظة جنونية، وقالت هديل إنها لا تأتمن الزوج على نفسها.

 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©