الثلاثاء 16 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

وفد «الجمارك» يطلع على تجربة شرطة أبوظبي في إسعاد المتعاملين

4 ابريل 2018 22:59
أبوظبي (الاتحاد) اطلع وفد من الإدارة العامة للجمارك بدائرة المالية على تجربة شرطة أبوظبي في إسعاد المتعاملين والعاملين خلال زيارته إدارة خدمة وإسعاد المتعاملين بمركز الاستراتيجية والتطوير المؤسسي، وإدارة ترخيص المركبات بمديرية ترخيص السائقين والآليات بقطاع العمليات المركزية. والتقى العقيد سيف حمد الزعابي، مدير إدارة ترخيص المركبات، بالوفد برئاسة عائشة أحمد الهاملي، رئيس قسم العلاقات العامة وخدمة المتعاملين في الإدارة العامة للجمارك بدائرة المالية، وقدم شرحاً عن آلية العمل بمركز خدمة وإسعاد المتعاملين. كما رحب المقدم راشد شطيط الشامسي، نائب مدير إدارة خدمة وإسعاد المتعاملين، بالوفد الزائر خلال استقباله لهم في مبنى الإدارة بمجمع إدارات الشرطة، وأعرب عن أمله في أن ينعكس هذا التعاون في مجال إسعاد المتعاملين إيجابياً على شرائح المجتمع كافة، موضحاً أن عقد المقارنات المعيارية يساهم في تطوير الأداء المؤسسي واكتساب الخبرات، وتحسين مقاييس الأداء، وفق أفضل الممارسات المتقدمة. وقدم الرائد كعب سعيد الكعبي، رئيس قسم الشكاوى، عرض عن آلية تسلم الشكاوى وتحويلها إلى الإدارة المختصة، ومتابعة سير الشكوى في النظام الإلكتروني المعتمد بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي (CAS) حتى يتم معالجتها وإغلاقها، والتواصل مع مقدم الشكوى وإعلامه بحل الشكوى عبر قنوات الاتصال. وتحدثت النقيب وجدان علي المطيري، مدير مركز إسعاد العاملين والإيجابية الوظيفية في قطاع الموارد البشرية بشرطة أبوظبي، عن الهيكل التنظيمي للمركز، مشيرة إلى أن هدف الوحدة توفير بيئة عمل سعيدة ومفعمة بالطاقة والإيجابية من أجل حث العاملين على الإنتاج والابتكار، وعددت اختصاصات الوحدة «رعاية العاملين، واستيعاب احتياجاتهم، خلق بيئة عمل سعيدة، تساهم في تعزيز الإيجابية، وتطبيق استراتيجية السعادة».واستعرضت المشاريع والمبادرات لعام 2017 – 2018 الرامية إلى تعزيز سعادة العاملين، ونشر ثقافة الإيجابية الوظيفية، كما قدمت شرحاً لأهم مؤشرات الأداء المعتمدة لقياس رضا وسعادة موظفي القيادة العامة لشرطة أبوظبي.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©