الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

مركز خدمة العملاء في بلدية أبوظبي ينجز المعاملة خلال 3 دقائق

11 يونيو 2008 01:10
انجز قسم المعاملات الشامل في بلدية أبوظبي خلال الشهر الماضي 5565 معاملة للمراجعين بنسبة إنجاز وصلت إلى خمسة أضعاف الإنجاز قبل إنشاء المركز الشامل الذي تم افتتاحة الشهر الماضي في إطار استراتيجية البلدية لتحسين الخدمات وتسهيل المعاملات على جمهور المراجعين· وتوزعت المعاملات المنجزة على ''طلبات تخصيص الأراضي السكنية، وتخصيص المساكن الشعبية، وإدخال بيانات الأراضي، وملكيات زراعية، وتخصيص أراض صناعية، وتسليم ملكيات الأراضي السكنية، وملكيات المساكن الشعبية، وطلبات المواطنين، وشهادة البحث لغرض البناء، ومعاملة شكاوى المواطنين، وشهادة أملاك واستفسارات، وبطاقة تداول، وطلبات الشؤون الاجتماعية، وطلبات بلا قيود، طلبات وزارة شؤون الرئاسة''· ويضم مركز خدمة العملاء في بلدية أبوظبي أكثر من 40 موظفاً متخصصاً في خدمة جمهور البلدية، لتقديم 25 خدمة مختلفة في مكان واحد· ويستغرق إنجاز المعاملة ''مكتملة الشروط والأوراق''، بحسب المهندس سالم المعمري مدير قطاع الخدمات في بلدية أبوظبي ثلاث دقائق 3 دقائق فقط· وأكد المعمري أن الدائرة تولي أهمية كبيرة لتقديم خدمات للجمهور بكل يسر وسهولة· وقال: إن المركز بعد مضي أقل من شهر على افتتاحة أنجز آلاف المعاملات، ويبحث المركز مع الإدارات الأخرى الخدمات التي يمكن أن تقدم من خلاله حتى يتم حصر المعاملات في مكان واحد دون حاجة المراجع للتنقل بين الإدارات في البلدية· وخصص المركز موظفاً لاستقبال شكاوى المراجعين ومتابعتها مع الموظفين والإدارات الأخرى والرد عليها بأسرع وقت ممكن· وأمد المعمري أن هدفنا الأول هو ''الحصول على رضا المراجعين''· وأشاد مراجعون بالخدمات التي يقدمها المركز، وأكدوا أن الموظفين العاملين يتمتعون بخبرة وحرفية عالية· مما يوفر عليهم الوقت والجهد· وقال سالم ماجد الحمادي ''مراجع'': ''الزحام اختفى، وإنجاز المعاملة التي كانت تستغرق 6 ساعات أصبح في دقائق معدودة''، فيما يرى صالح الشحي أن البلدية بافتتاح هذا المركز المتطور تبحث عن التميز ونيل رضا الجمهور وهذا أمر نراه من خلال معاملة الموظفين في المركز الذين يحرصون على إنجاز عملهم في زمن قياسي
المصدر: أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©