• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

قائمة طعام إغاثية تشمل اللحوم والأرز والحمص والدجاج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 02 مايو 2017

وتتميز الوجبات الغذائية التي يوزعها البرنامج بأنها جاهزة للتناول الفوري، ولا تحتاج إلى طهي أو تبريد للحفاظ على سلامتها، وصالحة للاستخدام لفترة طويلة، ومناسبة لجميع الفئات العمرية، بما في ذلك الأطفال وكبار السن، وتكفي الوجبة لتزويد الجسم بالطاقة والعناصر الغذائية التي يحتاجها لمدة 24 ساعة،

وتنتج المؤسسة هذه الوجبات بالتعاون مع أفضل مصانع اللحوم النيوزيلندية التي تلتزم بأحكام الشريعة الإسلامية، فيما صنعت المغلّفات البلاستيكية التي توضع فيها الوجبات، في كوريا الجنوبية، وفق تقنية التغليف فائقة الجودة، التي طورتها وكالة الفضاء الأميركية «ناسا».

مقاومة الضغط

وتنفرد مغلفات الوجبات، التي يحتوي الواحدة منها على 200 غرام من الطعام، بمقاومة عالية للضغط والحرارة والرطوبة، ويمكن تخزين الغذاء بداخلها لمدة تصل إلى ثلاث سنوات، دون أن يتأثر مذاقها أو جودتها، علاوة على ميزة أخرى مهمة تتمثل في عدم حاجة المستفيدين لمعرفة القراءة والكتابة، للتعرف على محتويات العبوات ومكوناتها.

تسد وجبات سلمى ثغرة عدم الثقة في الطعام الإغاثي التي يعاني منها بعض المسلمين المتضررين من النزاعات والكوارث، والذين عادة ما يرفضون تناول الوجبات التي تقدمها المنظمات الإغاثية لاعتقادهم بأنها غير حلال.

وتطابق كافة الوجبات التي يقدمها البرنامج معايير الجودة الغذائية العالمية، حيث تخضع لضوابط إنتاجية دقيقة للغاية تجعلها من أكثر المنتجات المضمونة صحياً على مستوى العالم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا