العين (الاتحاد)
أطلقت جامعة الإمارات منصة ذكية لإدارة الشكاوى والمقترحات بهدف تقديم أفضل الخدمات لمتعامليها، وضمن سعيها الدائم لتطوير أدائها بما يحقق رضا المتعاملين وسعادتهم.
وأوضحت اليازية الظاهري، مدير إدارة الاستراتيجية والمستقبل بالجامعة أن آراء المتعاملين وملاحظاتهم تعد مرجعية نعتمد عليها في تنفيذ الخطط الاستراتيجية بهدف تحسين الأداء والارتقاء بجودة الخدمات، وأن الجامعة تولي المتعاملين أهمية خاصة لتحقيق الرضا والسعادة، ونسعى جاهدين إلى تطوير المشاريع الداعمة لخدمة متعاملينا. ويشمل هذا النظام جميع المتعاملين الداخليين للطلبة والجهاز الإداري والأكاديمي، والمتعاملين الخارجيين بجميع فئاتهم، أولياء الأمور، والهيئات الحكومية والشركاء، والموردين.