سان فرانسيسكو (أ ف ب)
خطت شبكة «تويتر» خطوة إضافية لتحسين وضعها في مجال خدمات الفيديو على الإنترنت عبر إعلانها شراء شركة «باونتي لابز» الناشئة التي تطور تطبيق «بيريسكوب» الخاص بنشر فيديوهات عبر تقنية البث التدفقي (ستريمينج).
وكتب نائب رئيس مجموعة تويتر كيفن فيل، عبر تغريدة على الخدمة، «نحن متحمسون لاستقبال بيريسكوب رسميا في فريق تويتر. كما أننا تواقون لنظهر للعالم ماذا يفعلون».
ولم يتم الكشف عن التفاصيل المالية للصفقة لكن بحسب الصحافة الأميركية، فإن المبلغ يتراوح بين 50 و100 مليون دولار. وتترجم هذه العملية رغبة تويتر في تحسين موقعها في السوق الواعدة لتطبيقات الفيديو.