السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

أبطال الإمارات يحصدون 6 ميداليات في بطولة العالم للجوجيتسو

15 مارس 2015 11:45

حصد أبناء الإمارات أبطال الجوجيتسو 4 ذهبيات وفضية وبرونزية في بطولة العالم للناشئين والشباب المقامة حاليا في أثينا. وحصل الأبطال الإماراتيون على 4 ميداليات ذهبية في وزن تحت 46 كيلوجراما لحمد علي وتحت 50 كيلوجراما لخليفة البلوشي وتحت 50 كيلوجراما لخالد إسكندر وتحت 60 كيلوجراما  لأحمد بدر، فيما فاز حسين علي بفضية تحت وزن 60 كيلوجراما  وبرونزية وزن تحت 81 كيلوجراما لأحمد اسكندر.

وتشارك الدولة بوفد يضم 10 لاعبين في أقوى بطولات العالم في تلك المرحلة السنية، التي شهدت منافسات قوية من 36 دولة حول العالم من كل القارات. وأكد فهد علي المدير التنفيذي لاتحاد الجو جيتسو رئيس الوفد الذي يعود اليوم إلى البلاد أن المشاركة الإماراتية حظيت بإهتمام كل مسؤولي الاتحاد الدولي والوفود الرسمية على ضوء المستويات القوية التي ظهر بها اللاعبين، مشيرا إلى أنها المرة الاولى التي تشارك فيها الإمارات بهذه البطولة.

وقال فهد علي إن بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو كانت حاضرة في قلب الحدث من خلال اهتمام كل الدول بالتجهيز للمشاركة فيها مشيرا إلى أن برنامج أبوظبي للجوجيتسو المدرسي كان محور اهتمام المهتمين باللعبة حول العالم باعتباره أنجح مشروع في العالم لنشر اللعبة وإكتشاف المواهب وصقلها.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©