الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

5 أشياء يجب الحذر منها في الفنادق

15 مارس 2015 12:13

 هناك نصائح قدمها موقع «ميل أونلاين» للسفر، عن أهم الأشياء التي يجب أن يعرفها الأشخاص عن غرفة الفندق قبل استخدام أي شيء بها.  ومن بين هذه الأشياء ما يلي:

- ينبغي توخي الحذر عند لمس ريموت التلفزيون ومفاتيح الإضاءة: 

فقد كشفت دراسة أجرتها جامعة هيوستن الأميركية أن أكثر الأشياء التي يستخدمها الشخص في الغرفة هي ريموت التلفزيون ومفاتيح الإضاءة، ومن ثم، فإنها غالبا ما تكون غير نظيفة وتحتوي على كم هائل من البكتيريا، فينبغي غسل اليدين جيدا بعد لمسها.

- ينبغي أيضا أن تكون حذرا عند استخدام الغلاية الكهربائية: 

فقد أظهر تحقيق أجرته «إيه بي سي نيوز» أن بعض خادمات الفنادق يقمن بإضافة الماء لها دون تنظيفها يوميا، الأمر الذي يؤدي إلى تراكم البكتيريا.

- ابتعد عن الشرب من كاسات المياه الموجودة بالحمام: 

حيث ذكرت شبكة أخبار «فوكس نيوز»، أن كثيرات من خادمات الفنادق لا يغسلن كاسات  المياه بالصابون قبل قدوم النزلاء، بل يكتفين بغسلها بالماء فقط، ومن ثم فينبغي على الأفراد استخدام المياه المعدنية المعبأة، أو استخدام أكواب بلاستيكية للشرب.

- لا تفترض أن كل شيء بالمجان: 

فهناك أشياء في فنادق بعينها ينبغي دفع ثمن استخدامها، ومن ثم ينبغي عليك قراءة التعليمات الموجودة بالغرفة جيدا قبل استخدام أي شيء.

&ndash لا تضع مشترياتك وطعامك الخاص في الثلاجة: 

كثير من الفنادق لديها رسوم تخزين عند وضع المشتريات الشخصية في الثلاجة، ومن ثم فينبغي التأكد من ذلك من موظفي الفندق قبل وضع أي شيء.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©