• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

80 مدرسة إماراتية تساهم بأفكار لتعليم الأطفال في البلدان النامية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 05 مايو 2017

دبي (الاتحاد)

كرمّت دبي العطاء، الفائزين بـ «جائزة العمل الإنساني المتميز في المدارس»، خلال حفل خاص أقيم في فندق جميرا «كريك سايد» بدبي.

وجاء تكريم الفائزين في كل من فئتي: «جائزة المدرسة الإنسانية» و«جائزة العمل الإنساني للطلاب» تتويجاً للعمل الجاد الذي بذل من قبلهم، والذي أثمر عن تطوير مفاهيم مبتكرة وفعّالة لجمع التبرعات والمشاركة في إيجاد الأفكار، وذلك دعماً لجهود دبي العطاء الهادفة إلى مساعدة الأطفال والشباب في البلدان النّامية على تحقيق آمالهم وأحلامهم من خلال التعليم.

وتم تقدير كافة المدارس المشاركة ويزيد عددها على 80 مدرسة على الجهود الاستثنائية التي بذلوها، بالإضافة إلى الشركاء الداعمين، بما فيهم وزارة التربية والتعليم، وهيئة المعرفة والتنمية البشرية الذين لعبوا دوراً أساسياً في إنجاح هذه المبادرة.

وأطلقت دبي العطاء جائزة «العمل الإنساني المتميز في المدارس» في عام 2015، لتشجيع الطلبة من المدارس الحكومية والخاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة على تطوير وتنفيذ مفاهيم مبتكرة وفعّالة لجمع التبرعات التي تدعم توفير التعليم السليم للأطفال في البلدان النّامية.

وقال طارق القرق الرئيس التنفيذي لدبي العطاء: «من خلال هذه الجائزة، شهدنا طموح طلاب الدولة المفعمين بالحيوية، والحماس والفكر والرؤية المستقبلية الواعدة، والتي جاءت بدعم من مدارسهم ليجسّد الالتزام بالعمل الإنساني الذي يأتي في صميم عام الخير2017».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا