• الاثنين 10 ذي القعدة 1439هـ - 23 يوليو 2018م

مشكلتك لها حل

حل مشكلة حرارة الهاتف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 أبريل 2018

تعتبر حرارة الهاتف المُرتفعة، من المشاكل التي يعاني منها الكثير من مستخدمي هذه الأجهزة الذكية، وربما يكون السبب مُتمثّل في بطارية الهاتف، إما لحصولها على مشكلة في عملية الشحن والتفريغ، أو إذا كانت قديمة ولا تستطيع الوصول إلى الشحن المطلوب. هنا بعض النصائح التي من شأنها أن تساعدك في منع حرارة هاتفك من الارتفاع:

الحل

* لا تدع تطبيقاتك قيد التشغيل في الخلفية: أحد أبرز الأسباب الأكثر شيوعًا لارتفاع حرارة الهاتف، هو ترك التطبيقات قيد العمل في الخلفيّة، حاول إغلاق التطبيقات عندما لا تكون قيد الاستخدام.

* إعادة تشغيل هاتفك: إذا واجهت مشاكل في هاتفك فإن أول الأمور المطروحة أمامك هي إعادة تشغيل الهاتف، وكل ما عليك فعله هو إيقاف تشغيل الهاتف من ثم الانتظار لبعض دقائق قبل إعادة تشغيله.

* الابتعاد عن أشعة الشمس المُباشرة: من المعروف أن أشعة الشمس المُباشرة هي واحدة من الأسباب الرئيسية وراء ارتفاع درجة حرارة الهاتف.

* لا تشحن الهاتف أثناء الاستخدام: عندما تُشاهد فيلمًا أو تلعب لعبة، فسيستخدم هاتفك المزيد من الطاقة، وبالتالي فإنه سيسحب المزيد من الكهرباء أثناء الشحن، وهو ما سيُؤدي إلى مزيد من الحرارة مما يجعل هاتفك أكثر سخونة من المُعتاد.

* بطارية سيئة: قد تحتاج إلى بطارية جديدة، خاصة إذا لاحظت بأن هاتفك يستغرق وقتًا أطول في الشحن، وأن البطارية تنتهي بسرعة أكبر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا