• الخميس غرة جمادى الأولى 1439هـ - 18 يناير 2018م

«الشرعية» تواصل بناء جيش وطني بإسناد التحالف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 12 يناير 2018

عدن (الاتحاد)

تواصل قوات الجيش الوطني بالمحافظات المحررة بناء وحداتها النظامية بمساندة من قوات التحالف العربي للمشاركة في العمليات الرامية لإنهاء الانقلاب ومحاربة الإرهاب والتطرف.

وأقيم في معسكر لواء الشرطة العسكرية في عدن عرض عسكري لتخرج دفعة جديدة من أفراد اللواء تضم 183 فرداً، وذلك تدشيناً للعام التدريبي للعام 2018.

وأكد اللواء الركن سيف الضالعي، نائب رئيس هيئة الأركان للشؤون الفنية أن الخطوات مستمرة لرسم ملامح الجيش الوطني الذي سيسهم في حماية الوطن والدفاع عن مكتسباته، مشيدا بالدعم اللوجستي الذي تقدمه دول التحالف العربي في مقدمتهم السعودية والإمارات من أجل إسناد جهود بناء قوات الجيش والأمن ودعمها من أجل النهوض وإعادة البناء المؤسسي.

ونوه بأن قوات الجيش الوطني مخلصون لهذا الوطن وحراس أوفياء وحريصون على أمنه واستقراره والدفاع عن ترابه الطاهر.

من جانبه، أكد محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج البحسني أن في الفترة الماضية تحققت إنجازات كبيرة في جانب بناء الوحدات العسكرية والأمنية المدربة في التصدي للميليشيات الانقلابية وعناصر الشر والإرهاب.

وأضاف خلال العرض العسكري الذي أقيم في المكلا بمناسبة تدشين العام التدريبي أن المحافظات المحررة، ومنها حضرموت تشهد تحقيق أوضاع أمنية مستقرة في ظل الانجازات الأمنية والعسكرية التي تحقق منذ تحرير ساحل حضرموت من سيطرة العناصر الإرهابية.

وأشاد بالدعم اللوجستي والسخي الذي تقدمه دول التحالف العربي في مقدمتهم السعودية والإمارات في القطاع العسكري، وإسناد جهود بناء الجيش الوطني ووحداته.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا