الخميس 18 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

استبيان رضا العملاء يطور التواصل مع المستثمرين في الأسهم

13 يناير 2010 22:58
اكد راشد البلوشي، نائب الرئيس التنفيذي لسوق أبوظبي للأوراق المالية أن استبيان رضا الشركاء ومؤشر رضا المستثمر يساهم في تطوير الحوار والتواصل مع المتعامل المباشر والمستثمرين والشركاء نظرا لأهمية التشاور معهم في إطار تنفيذ استراتيجيات السوق الداعمة للرؤية الاقتصادية لإمارة أبوظبي حتى 2030. وأضاف انه باستخدام مؤشرات الرضا عن السوق تأسيسا على قاعدة صلبة يمكننا التخطيط بهدف تحقيق المزيد من التطوير لعلاقات السوق بالشركاء الرئيسيين. وتابع انه تمت صياغة السياسة الخاصة بالاستبيان والمؤشر ووضع الأسئلة والمنهجية بمعرفة السوق مشيرا إلى انه كان لابد أن يشتمل هيكل الاستبيان على إطلاق مثل هذه المبادرة مباشرة بعد واحدة من أكبر الأزمات المالية التي شهدها العالم. وقال” أراد السوق أيضا الوصول إلى المزيد من الفهم لرؤى الشركاء حول هيكل السوق ومدى نضجه ورضا السوق عن التوقعات الاقتصادية وكذلك مستويات الرضا به.” وأسفر الاستبيان عن جمع قدر كبير من المعلومات القيمة والتي تحتاج إلى بعض الوقت لمعالجتها، ويتم الآن الإعلان عن هذه النتائج لفتح باب الحوار والمناقشة مع شركاء السوق على أساس المستويات القياسية التي وضعتها هذه المؤشرات الموضحة فيما بعد. وقام السوق بالتعرف على آراء المتعامل المباشر والمستثمر بشأن السوق وتوجيه أسئلة ترمي إلى فهم رؤيتهم للوضع الاقتصادي. كما قام السوق بتقييم ذلك باعتباره مؤشرا” للرضا عن السوق”
المصدر: أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©