الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الأخبار العالمية

38 قتيلا وجريحا في حوادث متفرقة في بغداد

17 مارس 2015 18:20

أفادت مصادر أمنية عراقية، اليوم الثلاثاء، بأن 26 شخصا قتلوا وأصيب 12 آخرون في حوادث عنف متفرقة شهدتها مناطق تابعة لمدينة بعقوبة شمال شرق بغداد.

وقالت المصادر لوكالة الأنباء الألمانية: إن "القوات الأمنية ومتطوعي الحشد الشعبي تمكنوا من قتل 13 مسلحا من تنظيم داعش بينهم 6 انتحاريين حاولوا اقتحام معسكرا للقوات الأمنية ومتطوعي الحشد الشعبي في إحدى القرى الحدودية الواقعة بين محافظة ديالى ومحافظة صلاح الدين من جهة ناحية العظيم شمالي بعقوبة" .

كما أضافت المصادر أن عبوة ناسفة موضوعة على جانب الطريق في مركز قضاء المقدادية شمال شرقي بعقوبة انفجرت، ما أسفر عن مقتل مدنيين اثنين وإصابة خمسة آخرين بجروح متفاوتة.

وقالت إن: "عبوة ناسفة موضوعة بجانب الطريق في ناحية المنصورية شرقي بعقوبة انفجرت لدى مرور دورية تابعة للشرطة ومتطوعي الحشد الشعبي، ما أسفر عن مقتل ثلاثة من أفراد الدورية وإصابة ثلاثة آخرين بجروح متفاوتة". كما نقلت وكالة الأنباء الألمانية عن المصادر أن عبوة ناسفة انفجرت قرب منزل أحد عناصر الصحوات في إحدى قرى أبي صيدا لدى خروجه من المنزل مما تسبب بمقتل 4 مدنيين بينهم نجله خمسة أعوام وإصابة 4 آخرين من عائلة واحدة.

وأضافت المصادر أن 4 مدنيين قتلوا برصاص مسلحين في حوادث متفرقة في مناطق الخالث والوجيهية والمقدادية".

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©