الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«إسكان الشارقة» تسلم 34 مواطنا مفاتيح مساكنهم الجديدة

18 مارس 2015 14:06


سلمت دائرة الإسكان في الشارقة اليوم 34 أسرة مواطنة مفاتيح منازلهم الجديدة من مساكن مجمع منطقة الحراي بمدينة خورفكان في إمارة الشارقة. وسلم المهندس خليفة الطنيجي رئيس الدائرة للأسر المواطنة مفاتيح منازلهم الجديدة، التي بلغت كلفتها الإجمالية 22,5 مليون درهم، خلال زيارته فرع الدائرة في خورفكان.
وأوضح المهندس خليفة الطنيجي أن الدائرة سلمت المساكن وفقا لنظام القرعة، مؤكدا تطبيق شروط اللائحة التنفيذية للمجلس التنفيذي لإمارة الشارقة لتحديد أولوية مستحقي السكن. وأشار إلى أن المجمع السكني خصص لفئة الأسر المتنامية وذات العدد الكبير من الأفراد. وقال الطنيجي إن المجمع هو الثاني الذي تم تسليمه في مدينة خورفكان من أصل 8 مجمعات تم تسليمها منذ عام 2000، إضافة إلى 240 مسكنا متفرقا جاري العمل عليها منذ بداية 2014.
وأضاف أنه يجري العمل حاليا في مجمع الحراي الجديد في مدينة خورفكان ويبلغ عدد مساكنه 50 مسكنا، ومجمع آخر في منطقة سور كلباء يتكون من 33 مسكنا وسيتم تسليمهم بنهاية عام 2016. وذكر أن الدائرة تعمل على تنفيذ 45 مسكنا في مجمع سكني جديد بمنطقة الغيل بمدينة كلباء وسيتم تسليمها خلال النصف الأول من العام الجاري، إضافة إلى 47 مسكنا في الساف وسيتم تسليم المجمع خلال النصف الأخير من العام.

 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©