الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

المرأة والإعلام

18 مارس 2015 21:20
أطلقت «أم الإمارات» سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، في 11 نوفمبر 2008، الاستراتيجية الإعلامية للمرأة العربية، التي وضعت إطار عمل أولي يطبق خلال فترة ست سنوات «2010- 2015» في سبعة مجالات تنشط فيها الرسالة الإعلامية، وتشمل السياسة والاقتصاد والاجتماع والثقافة والتعليم والرياضة و«الصحة والبيئة» وتعنى بدعم دور الإعلام في تقديم صورة إيجابية للمرأة العربية أمام العالم عبر التواصل الفعال مع وسائل الإعلام الأجنبية. وتهتم الاستراتيجية بتطوير رسالة الإعلام نحو الدعم والتمكين للمرأة العربية بجميع فئاتها سواء العمرية أو المهنية أو الطبقية أو الثقافية، حيث تراعي أن يتم ذلك عبر تنوع المواد الإعلامية، التي تناسب كل فئة وعبر تنويع البث خلال وسائل مختلفة لتيسير وصول الرسالة إلى كل الفئات.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©