• الجمعة 04 شعبان 1439هـ - 20 أبريل 2018م

نجوى كرم: ملتزمة بثلاثية النجاح

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 أبريل 2018

أحمد النجار (دبي)

خلطة النجاح في مسيرتها الفنية الطويلة، تلخصها النجمة اللبنانية نجوى كرم في ثلاثية الالتزام بالصدق وانتقاء الكلمة الهادفة واللحن الراقي واحترام محبة الجمهور، معتبرة أنها تنبهت مبكراً لأن تدير دفة نجاحها نحو مواكبة اهتمامات وأمزجة جمهورها، لتبقى رقماً صعباً في ذاكرة الغناء العربي.

ونجوى من الفنانات القليلات اللواتي واكبن المتغيرات الرقمية في لغة التواصل، ومجاراة التحولات الفنية في شكل المنتج الغنائي ومضمونه، مؤكدة أن الفن ليس مجرد «بضاعة ترفيهية» للكسب المادي أو جني الربح المعنوي فقط، بل إنه قيمة حياتية وجوهر ثقافي تبرز من خلاله إنسانية الفنان.

وقالت نجوى لـ«الاتحاد»، على هامش مشاركتها في جلسة «تحولات فنية»، التي أقيمت ضمن فعاليات منتدى الإعلام العربي، الذي اختتم فعالياته مؤخراً بدبي، إن بوصلة الفنان والإعلامي العربي اليوم تقودها رسالة واحدة، تنطلق من هموم الناس ومعاناتهم، مشيرة إلى أهمية تقديم المحتوى الصادق الذي يمسّ الوجدان، ويخاطب الوعي، ويرتقي بالفكر والحس الإنساني.

وأضافت أن الفنان أصبح اليوم، بفضل مواقع التواصل الاجتماعي، قائد رأي وصاحب منبر فردي خاص به، يكاد يتفوق على محطات إخبارية، في سرعة إيصال صوته، أو بث مادته التي تحظى باهتمام جماهيري.

وتحرص عضو تحكيم برنامج اكتشاف المواهب «آراب غوت تالنت»، منذ فتحت قنوات تواصل جديدة مع جمهورها عبر تلك المنصات الاجتماعية، على انتقاء منشوراتها والتدقيق في تعليقاتها، لإيمانها العميق بأن الفنان المؤثر مسؤول عما يقدمه من قيم وسلوكات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا