السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

مخالفة المركبات منتهية الترخيص اعتبارا من 15 أبريل في أبوظبي

مخالفة المركبات منتهية الترخيص اعتبارا من 15 أبريل في أبوظبي
12 ابريل 2018 20:09
تبدأ شرطة أبوظبي اعتبارا من 15 أبريل الجاري بمخالفة المركبات منتهية الترخيص عبر الأنظمة الذكية بعد انتهاء مهلة التأمين المحددة بشهر ويشمل ذلك جميع المركبات من مختلف جهات الترخيص في الدولة "جميع الأرقام التي تصدر من إدارات الترخيص في الإمارات".
وأوضحت أن سداد المخالفات يكون عن المركبة التي سيتم تجديد ترخيصها من دون ربط ذلك بأية مخالفات مترتبة على مركبات المالك شريطة أن لا توجد مركبات منتهية الترخيص أو مخالفات حضورية أو محولة على الرمز المروري.
ودعا العقيد سيف حمد الزعابي، مدير إدارة ترخيص المركبات في مديرية ترخيص السائقين والآليات بقطاع العمليات المركزية الجمهور إلى الاستفادة من الفترة المتبقية لتجديد ترخيص مركباتهم من خلال مراكز الفحص الفني التي تعمل على مدار 24 ساعة في محطات مباني السلامة في أبوظبي والسلامة في مصفح وفلج هزاع بالعين.
أما بقية مراكز مباني السلامة في أبوظبي والعين، فيكون العمل بها من 7 صباحا إلى 11 مساء. و في الظفرة، من 7 صباحا إلى 3 مساء من الأحد إلى الخميس.
ويكون العمل في مراكز "أمان" لفحص الآليات الثقيلة من 7 صباحا إلى 9 مساء من الأحد إلى الخميس. وفي مبنى مصفح يوم السبت، من 7 صباحا إلى 4 مساء.
وذكر مدير إدارة ترخيص المركبات في مديرية ترخيص السائقين والآليات بقطاع العمليات المركزية أنه سيتم إشعار أصحاب المركبات بالتجديد قبل شهر من تاريخ انتهاء الملكية عبر الرسائل النصية وحث على الاستفادة من خدمات الترخيص الإلكترونية من خلال موقع شرطة أبوظبي وتطبيقاتها الذكية وأجهزة الخدمة الذاتية "سهل".

 
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©