الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

محمد بن زايد يعزي الرئيس التونسي في ضحايا الحادث الإرهابي

محمد بن زايد يعزي الرئيس التونسي في ضحايا الحادث الإرهابي
19 مارس 2015 21:53

أجرى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة اتصالا هاتفيا مع فخامة الرئيس الباجي قائد السبسي رئيس الجمهورية التونسية معربا سموه عن إدانته واستنكاره الشديد للهجوم الإرهابي الجبان على متحف باردو في العاصمة التونسية والذي نتج عنه سقوط ضحايا أبرياء من السائحين الأجانب والمواطنين التونسيين كما تقدم سموه بتعازيه الحارة وصادق مواساته لذوي الضحايا داعيا المولى عز وجل أن يمن على الجرحى بالشفاء العاجل.

وأعرب صاحب السمو ولي عهد أبوظبي عن وقوف دولة الإمارات العربية المتحدة مع تونس الشقيقة في مواجهة الإرهاب والتطرف بكافة أشكاله وصوره مؤكدا سموه على الموقف الثابت للإمارات بدعم استقرار تونس وجهودها في مكافحة الارهاب.

كما أعرب سموه عن ثقته بأن تونس بقيادة الرئيس الباجي قائد السبسي وبدعم كافة الدول والشعوب المحبة للسلام سوف تتغلب على هذه الآفة الخطيرة والتي باتت تهدد الأمن والسلم الدوليين.

وشدد سموه على ضرورة مضاعفة الجهود الدولية وتكاتف كافة الدول في العالم لمحاربة آفة الإرهاب المدان بجميع أشكاله والذي تجرمه كافة الشرائع السماوية واستئصاله حتى ينعم العالم بالأمن والاستقرار والسلام.  

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©