السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«كيزاد» تحصل على شهادة الآيزو في إدارة الجودة

«كيزاد» تحصل على شهادة الآيزو في إدارة الجودة
20 مارس 2012
أبوظبي (الاتحاد) - حصلت منطقة خليفة الصناعية (كيزاد) على شهادة الآيزو (ISO 9001:2008)، وذلك تقديراً لالتزامها بتقديم أفضل معايير نظم إدارة الجودة، وتلبية احتياجات العملاء والمتطلبات التنظيمية للتسليم، إضافة إلى الالتزام والتميز في تقديم خدمات إدارة العملاء. وبحسب بيان صحفي، جاء حصول “كيزاد” على شهادة الآيزو بعد استبيان لإدارة الجودة أجرته شركة لويد ريجستر لضمان الجودة. وتسلم الشهادة خالد سالمين نائب الرئيس التنفيذي للمناطق الصناعية في شركة أبوظبي للموانئ، والتي قدمها باسم عبيد المدير الإقليمي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لشركة لويد ريجستر لضمان الجودة، خلال حفل أقيم في المقر الرئيسي لشركة أبوظبي للموانئ مؤخرا. وأبرزت الشهادة المعايير العالمية التي اعتمدتها كيزاد في مجالات حيوية بما فيها خدمة العملاء، وإدارة قيمة العمليات القائمة، وقياس الأداء، ومراقبة الوثائق، وأدوار واضحة المعالم، والمسؤوليات والكفاءة، وقنوات اتصال واضحة المعالم، واستعراض العقود، والتزام بالإجراءات التصحيحية والوقائية عند اقتضاء الأمر لضمان استمرار أداء الأعمال. وقال خالد سالمين “حققت كيزاد خطوات بارزة للارتقاء بنظام إدارة الجودة بالتزامن مع إجراء كافة الاستعدادات للافتتاح الرسمي لمنطقة خليفة الصناعية في الربع الأخير من العام الحالي. وفي الحقيقة، فإن نظام إدارة الجودة في كيزاد يلبي الاحتياجات المتزايدة للعملاء”. واضاف” حصول كيزاد على شهادة الآيزو (ISO 9001:2008) يلقي الضوء على مثل هذه المعايير العالمية المتطورة ومكانتها البارزة بالنسبة للمستثمرين الحاليين والمستقبليين، ونحن فخورون تماماً لتحقيق مثل هذا الإنجاز المرموق”. من جانبه، قال باسم عبيد مدير منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لشركة لويد ريجستر لضمان الجودة” أصبحت شهادة الآيزو (ISO 9001:2008) لنظم إدارة الجودة دليلاً لإدارة وتقييم المؤسسات من خلال اعتماد أفضل الممارسات الإدارية المقبولة التي تتيح لها تحقيق الأهداف والاستراتيجيات وتقديم أفضل الخدمات للعملاء. ونظراً لاهتمام الكثير من المستثمرين بحصول شركائهم على مثل هذه الشهادة المهمة، باتت كيزاد مؤهلة على نحو أكبر لتتبوأ المكانة التي تستحقها كمركز رائد على صعيد المنطقة في مجال الصناعة والخدمات الأخرى التي يتطلع العملاء والمستثمرون إلى الحصول عليها بأفضل معايير الجودة. ويسرنا تقديم هذه الشهادة لكيزاد، ونتطلع قدماً للعمل معهم لتحقيق أهدافنا معاً”. وجاء إعلان كيزاد امس بعد نيلها لشهادة الايزو (10002:2004ISO) في نظام إدارة ملاحظات العملاء في شهر سبتمبر العام الماضي، والتــي بـــدأت من خلال تعييـن فريق مختص لخدمة العملاء وإدارة الجودة، يتولى مسؤولية استقبال الملاحظات والتعامل معها من دون تأخير من خلال نظام إداري متكامل.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©