الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«نيابة دبي» تحقق 85% في رضا المتعاملين

20 مارس 2012
دبي (الاتحاد) - أظهرت نتائج استطلاع رأي المتعاملين مع النيابة العامة في دبي لعام 2011، أن مستوى رضا المتعاملين مع الدائرة بلغ 85%، في حين كان الهدف المطلوب للعام الماضي 81%. وقال باقر عبد الواحد عبد الله، مدير إدارة الاتصال المؤسسي في “نيابة دبي”، إن مستوى رضا المتعاملين مع النيابة ارتفع بشكل ملموس خلال الأعوام الماضية، حيث بلغ في عام 2010 نسبة 82%، مشيراً إلى أن هذه النسب جاءت قياساً على محاور مهمة، وهي فعالية وسرعة الخدمة، والإجراءات المتبعة، وأداء وسلوك الموظف، والمرافق والمباني، وجمع المعلومات. وأضاف أنه كان لأداء وسلوك الموظف الأثر الأكبر في ارتفاع نسبة رضا المتعاملين، حيث حقق هذا المعيار 87%، لافتاً إلى ارتفاع الرضا في جميع معايير محور جمع المعلومات، مقارنة بالعام الماضي. من جانبه نوه أحمد محمد الشريف، رئيس قسم العناية بالمتعاملين، إلى أن نيابة السير والمرور حققت أعلى مستوى رضا في خدمة المتعاملين بلغ 90%، فيما حققت نيابة الجنسية والإقامة نسبة 86%، والمبنى الرئيس نسبة 84%. وذكر أن مستوى رضا المواطنين بلغ 89% مقابل 86% في العام السابق، في حين بلغ رضا المتعاملين من الجنسيات العربية 86%، ومن الآسيويين 81%، وهي النسبة ذاتها للجنسيات الأخرى. وبلغت نسبة رضا المتعاملين من فئة المحامين خلال العام الماضي 79%، ومن فئة “طرف في القضية” 86%، ومن أحد أقارب طرف القضية 87%.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©