الثلاثاء 16 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

خطأ فني يفرج عن سجناء خطرين

خطأ فني يفرج عن سجناء خطرين
22 مارس 2015 19:07

قال مسؤولون وصحيفة تصدر في ولاية أوريجون الأميركية إن عطلا فنيا طرأ على شبكة الانذار بإدارة السجون بالولاية، ما تسبب في إطلاق الآلاف من رسائل التنبيه لضحايا الجرائم التي تفيد بأنه سيطلق سراح مرتكبي الجرائم عما قريب.

وأضافت إدارة السجون في بيان أن عطلا طرأ على شبكة بلاغات المعلومات اليومية لضحايا الجرائم خلال أعمال الصيانة الدورية ما تسبب في إصدار "عدة رسائل تنبيه للضحايا على سبيل الخطأ".

وأضاف البيان ان شركة (أبريس) المتعاقدة على أعمال الصيانة تعكف على اصلاح المشكلة وسترسل رسائل تنبيه لكل من تلقى بلاغا كاذبا.

وقال البيان "تعتذر ادارة السجون وأبريس عن هذه البلاغات الكاذبة وتعلن التزامها باصلاح الخلل باسرع وقت ممكن".

وقالت صحيفة (اوريجونيان) نقلا عن اليزابيث كريج المتحدثة باسم ادارة السجون إن شبكة الانذار أرسلت نحو ثمانية آلاف رسالة تنبيه على سبيل الخطأ.

وقالت محطة التلفزيون المحلية (كيه جي دبليو-تي في) إن أحدى الرسائل تضمنت ان القاتل المدان الشهير وورد ويفر الثالث -الذي يقضي حكما بالسجن مدى الحياة في اعقاب ادانته عام 2004 بقتل فتاتين- سيفرج عنه.

وقالت بريا داي لمحطة التلفزيون المحلية بعد تلقيها رسالة بأن قاتل قريبها سيفرج عنه "انه أمر مرعب يبعث على الإنزعاج البالغ".

وتسمح شبكة المعلومات هذه للمجني عليهم والجمهور بمتابعة مواعيد الافراج المقررة عن المدانين المودعين بسجن المقاطعة وبالمنشآت العقابية الحكومية للشبان والبالغين او اولئك ممن يخضعون لقيود المراقبة المجتمعية.  

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©