• الأربعاء 09 شعبان 1439هـ - 25 أبريل 2018م

«ستاندرد تشارترد» ينظم «قمة الشرق الأوسط» لعملائه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 أبريل 2018

دبي (الاتحاد)

عقد بنك ستاندرد تشارترد مؤخراً فعاليته «قمة الشرق الأوسط» لعملائه من الشركات والمؤسسات في دبي مؤخرا. ولقد استمرت هذه الفعالية ليوم واحد وشملت برنامجاً متناسقاً يقدم آراء وتحليلات عميقة حول الآفاق الاقتصادية العالمية والإقليمية والمحلية، والتوقعات الاقتصادية لما تبقى من عام 2018 والسنة اللاحقة.

وسجلت الفعالية الاقتصادية المهمة حضور أكثر من 200 موفد للاستماع إلى باقة متنوعة من الحلقات النقاشية التي أشرف على إدارة حوارها كوكبة من أبرز المتحدثين والمناظرين الاقتصاديين في العالم، الأمر الذي أسهم في إثراء الحوار وشكل فرصة لمشاركة آراء وخبرات المشاركين حول الفرص والتحديات التي يواجهها القطاع المالي عالمياً وفي المنطقة.

وفي جلسة حوارية مثيرة للاهتمام، قدم دكتور بن برناركي، الرئيس السابق لمجلس إدارة الاحتياطي الفيدرالي الأميركي، رؤيته وتحليلاته للمشهد الاقتصادي الحالي على الصعد المحلية والإقليمية والعالمية. ولقد أدارت هذه الجلسة، رازية خان، الاقتصادية المختصة لدى البنك في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، بينما قام دايفيد مان، كبير الاقتصاديين لدى بنك ستاندرد تشارترد، بمشاركة الحضور رؤيته حول الوضع الاقتصادي الراهن على كافة الأصعدة ومناقشة التقرير الاقتصادي الذي أصدره البنك مؤخراً «التفاؤل الحذر».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا