• الجمعة 07 ذي القعدة 1439هـ - 20 يوليو 2018م

«ابتكر في الإمارات» يحصـد جائزة «إيدسـون» العالميـة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 أبريل 2018

دبي (الاتحاد)

انطلقت شركة «أﭬايا» بابتكارها الأخير «مؤشر السعادة القائم على البلوك تشين» الحامل لشعار «ابتكر في الإمارات»، إلى إحدى أضخم محافل الابتكار في العالم والمعنية بتسليط الضوء على الاختراعات العصرية والمتمثلة بجوائز إيدسون العالمية 2018. وتوجت الشركة خلال حفل أقيم في مدينة نيويورك مؤخرا، بجائزة «إيدسون العالمية» الذهبية لأفضل ابتكار لعام 2018 تحت فئة «منصات التحليل».

وعللت الشركة سبب الانطلاق بشعار «ابتكر في الإمارات» بأن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، صاحب اللبنة الأولى التي رسمت الطريق ومهدته أمام اقتران اسم دولة الإمارات بالسعادة ومستقبلها، هو ملهم «أﭬايا» الأول لابتكار هذه الحلول العصرية. كما أشادت الشركة أيضاً بدور حكومة دبي الذكية، وشركائها في الأعمال، والمبادرات العديدة التي طرحت حول السعادة ومستقبلها، والتي لعبت دوراً جوهرياً في تحفيز ودفع مهندسي ومخترعي مركز البحوث والتطوير المنضمين لفرعها في الإمارات لتطوير هذا النوع من الحلول.

وأكدت «أﭬايا» أنها عملت على إظهار دور القيادة الفعال وجميع من شارك في هذا الابتكار أثناء عرضها على مسؤولي جوائز إيدسون العالمية. كما سلطت الشركة الضوء على ما تبذله قيادة الدولة من سعي دؤوب وجهد حثيث في سبيل تحقيق وإرساء استدامة مفهوم السعادة لمواطنيها ومقيميها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا