• الخميس 10 شعبان 1439هـ - 26 أبريل 2018م

خدمات «التخطيط العمراني والبلديات» رقمية بالكامل بنهاية عام 2018

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 أبريل 2018

أبوظبي (الاتحاد)

تكشف دائرة التخطيط العمراني والبلديات، خلال فعاليات معرض سيتي سكيب في أبوظبي غداً، عن خدماتها التي من المتوقع أن تصبح رقمية بالكامل بنهاية عام 2018، والتي تسعى من خلالها إلى تلبية احتياجات جميع فئات المجتمع، وتعزز كذلك دورها في تحقيق التطور الشامل.

كما تكشف الدائرة عن آخر مستجدات مشاريعها، وباقة الخدمات المتنوعة التي طورتها بما يلبي احتياجات المتعاملين ويحقق سعادتهم.

وقال معالي فلاح محمد الأحبابي، رئيس دائرة التخطيط العمراني والبلديات في بيان أمس: «تُعد مشاركتنا في فعاليات سيتي سكيب 2018 فرصة نعمل من خلالها على تعزيز علاقات التعاون مع جميع الأطراف المعنيين وشركائنا، بما يمكننا من تبادل الخبرات والتجارب معهم من خلال إبراز مستوى التطور الذي تمكنا من تحقيقه».

وتابع: «تُشكل مشاركتنا في معرض سيتي سكيب فرصة نقترب فيها أكثر إلى الجمهور، ونطلعه على باقة الخدمات المتاحة. كما يُمكننا هذا الموعد السنوي من إطلاع زوارنا على مختلف الخدمات التي تقدمها، والتي نسعى من خلالها إلى إسعاد الجميع من خلال قياس مدى رضاهم عن الخدمات المقدمـة باستخدام أجهزة قياس مخصصة لذلك».

وأضاف: «إننا في الدائرة نعتبر معرض سيتي سكيب بمثابة منصة تفاعليـة نستعرض فيها الخدمات الإلكترونيـة التي تعزز تجربة المتعاملين، بالإضافـة إلى عرض المشاريع الاستثمارية والتنموية التي تعكس مساهمتنا في تنفيذ أهداف خطة أبوظبي الرامية إلى تحقيق التنمية المستدامة». تسعى الدائرة إلى إلقاء الضوء على مجموعة من الخدمات الشاملة التي من شأنها تعزيز تجربة العملاء وإسعادهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا