• الخميس 10 شعبان 1439هـ - 26 أبريل 2018م

«الساحل الشرقي» تبدأ بالأعمال التمكينية

«إيجـل هيلـز» تعيـن مقـاولاً لـ«واجهـة كلبــاء»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 أبريل 2018

دبي (الاتحاد)

عينت ‬شركة «‬إيجل ‬هيلز ‬الشارقة»‬، ‬المطور ‬الرئيسي ‬للمجمعات ‬السكنية ‬والضيافة ‬ومراكز ‬التسوق ‬في ‬الشارقة، الساحل ‬الشرقي ‬للمقاولات ‬والتجارة ‬كمقاول ‬لمشروع ‬واجهة ‬كلباء ‬الذي ‬تبلغ ‬تكلفته ‬160 ‬مليون ‬درهم. ‬ومن ‬المتوقع ‬لهذا ‬المشروع ‬أن ‬يلبي ‬الطلب ‬المتزايد ‬على ‬محلات ‬التجزئة ‬الحديثة، ‬وأن ‬يصبح ‬الوجهة ‬الرئيسية ‬للتسوق ‬وتناول ‬الطعام ‬والترفيه ‬في ‬كلباء ‬عند ‬افتتاحه ‬في ‬الربع ‬الثالث ‬من ‬العام ‬2019.

وتم توقيع العقد في حفل حضره مروان بن جاسم السركال، الرئيس التنفيذي لشركة شروق، ولو بينغ، الرئيس التنفيذي لشركة «إيجل هيلز»، وهيثم فكري، المدير التنفيذي لشركة «إيجل هيلز»، وأحمد سعيد الرقباني، المدير التنفيذي لمجموعة «الساحل الشرقي».

وفي إطار هذا العقد، بدأت الساحل الشرقي للمقاولات والتجارة الأعمال التمكينية والهيكلية لمشروع التجزئة.

وقال مروان بن جاسم السركال، الرئيس التنفيذي لشركة «شروق»: «إن اتفاقنا مع الساحل الشرقي للمقاولات والتجارة يمثل بداية مشروعنا الاستراتيجي لتعزيز محفظتنا الاستثمارية، بفضل أنشطتها المتميزة في الشارقة ودبي والفجيرة، إضافة إلى مشاريعها الحالية في قطاع التجزئة في كلباء، ما يؤكد ثقتنا بقدراتها لتحقيق رؤيتنا على أرض الواقع».

وقالت لو بينغ، الرئيس التنفيذي لشركة «إيجل هيلز»: «يسعدنا أن نبدأ العمل في مشروع واجهة كلباء بدعم من الساحل الشرقي للمقاولات والتجارة، وهي شركة تشاركنا نهجنا الدقيق لتسليم المشاريع في الوقت المناسب وبجودة عالية. وتماشياً مع مهمتنا الرامية لدفع عجلة النمو الاقتصادي في الدولة، خاصة في الإمارات الشمالية، فقد ارتأينا أن قطاع التجزئة في الشارقة يحتاج إلى مشاريع حديثة، توفر الترفيه والمطاعم والموضة تحت سقف واحد. ويسعدنا تلبية ذلك من خلال واجهة كلباء التي تعد الأولى من نوعها على مستوى قطاع التجزئة في الشارقة».

وقال أحمد سعيد الرقباني، المدير التنفيذي لمجموعة الساحل الشرقي: «يشرفنا حصولنا على العقد لهذا المشروع المرموق والمهم. ومن خلال مسيرتنا الحافلة التي تمتد زهاء 40 عاماً في مجال المقاولات، فإننا نؤكد التزامنا بتسليم مشروع عالي الجودة في الموعد المحدد وضمن الميزانية، ويسرنا العمل مع شركة«إيجل هيلز»، حيث نؤمن بالرؤية العصرية لهذه الشركة إزاء مستقبل الشارقة».

يشار إلى أن مشروع واجهة كلباء يغطي مساحة إجمالية قدرها 17 ألف متر مربع، ومساحة للتأجير تبلغ 11,200 متر مربع، ضمن مشروع كلباء للسياحة البيئية. ويطل المشروع على بحيرة كلباء، وسيوفر بيئة هادئة وجميلة لجميع الزوار، مع توفير مركز عملي للخدمات لتلبية احتياجات المجتمع المحلي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا