• الخميس 10 شعبان 1439هـ - 26 أبريل 2018م

شراكة استراتيجية بين «مِراس» و«سيزارز إنترتينمنت»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 أبريل 2018

دبي (الاتحاد)

بدأت «مِراس» شراكة مع «سيزارز إنترتينمنت»، إحدى شركات الضيافة والترفيه وأكثرها ابتكاراً على مستوى العالم، بهدف إدارة الفندقين الراقيين ومركز المؤتمرات والنادي الشاطئي على جزيرة «بلوواترز»، الوجهة العصرية العائلية، والواقعة قبالة ساحل «جميرا بيتش ريزيدنس».

ويشكل مشروع بلوواترز أول المشاريع التي تتولّاها «سيزارز إنترتينمنت» ضمن خطتها للتوسع في أسواق جديدة، وتطمح الشركة أن توفر تجارب جديدة في دبي من خلال تطبيق نهجها الفريد في تشغيل منتجعات الترفيه والضيافة المتكاملة، حيث ستقدم مزيجاً فريداً من الترفيه الحي والمطاعم التي يديرها مشاهير الطهاة وخدمة عالية المستوى لضيوف «بلوواترز».

وقال عبدالله الحباي، رئيس مجموعة مِراس: «تلتزم مِراس بتنفيذ رؤية القيادة الرشيدة الهادفة إلى تعزيز مكانة دبي العالمية كوجهة سياحية رائدة، تماشياً مع رؤية دبي السياحية 2020، لذلك نعمل على ابتكار تجارب فريدة وعقد شراكات استراتيجية مماثلة، بهدف توفير أفضل ما يمكن أن تقدمه مدينة دبي لزوارها. ومن شأن هذا التعاون المتميز مع «سيزارز إنترتينمنت»، والذي يهدف إلى جعل «بلوواترز» وجهة سياحية تتميز بمعايير عالمية وتوفر فرصاً ترفيهية عالمية حصرية في دبي، أن يدعم جهودنا في هذا الإطار، وأن يشكل إنجازاً مهماً لقطاعي الضيافة والترفيه المتناميين في إمارة دبي».

جدير بالذكر أن «مِراس» وسّعت محفظتها في قطاع الترفيه خلال السنوات الخمس الماضية، عبر استثمارات في مشاريع مميزة تبلغ قيمتها الإجمالية 18 مليار درهم.

تتولى «سيزارز إنترتينمنت» إدارة الفندقين الفاخرين على «بلوواترز» ابتداءً من الربع الأخير من 2018، الأول سيحمل علامة «سيزارز بالاس بلوواترز دبي» والذي يعتبر الثاني عالمياً لهذه العلامة ويوفر 178 غرفة فاخرة، ويتميز الفندق بإطلالة ساحرة على «عين دبي».

أمّا الفندق الثاني فسيحمل علامة «سيزارز بلوواترز دبي» ويتضمن 301 غرفة وحوضي سباحة خارجيين وثلاثة مطاعم متنوعة، بالإضافة إلى ثلاث غرف اجتماعات توفر خدمات خاصة برجال الأعمال، وصالة كبيرة بمساحة 850 متراً مربعاً مخصصة للمناسبات والفعاليات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا