• الثلاثاء 04 ذي القعدة 1439هـ - 17 يوليو 2018م

ألعاب الفيديو

أسلوب سينمائي جديد في لعبة «God Of War»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 أبريل 2018

أيام قليلة تفصل عشاق سلسلة God Of War عن النسخة الأحدث والأكثر تطوراً من لعبتهم المفضلة والحصرية على منصات أجهزة بلاي ستيشن، حيث قام فريق التطوير بتقديم تجربة جديدة مختلفة كلياً عما اعتاد عليه عشاق السلسلة، وأولى الأمور التي تم تغييرها هي وضعية الكاميرا والتي أصبحت تُظهر شخصية Kratos من الخلف، ولعل أحد الأسباب وراء ذلك هي تقديم شعور أكثر قرباً أثناء القتالات العنيفة التي تتميز بها اللعبة، وهذا أمر نجح فيه فريق التطوير.

الكاميرا توفر للاعب فرصة استكشاف المكان بشكل أكبر، وربما بإظهار مزيد من التفاصيل في بيئة العالم الشاسعة، لكنها قد تعيق من حين لآخر خصوصاً أثناء القتالات التي تتضمن أعداداً كبيرة من الأعداء، فهي تمنعك من رؤية ما خلفك وهذا سيتطلب منك بعض السرعة والدقة أثناء الحركة. كما عمدت فريق التطوير على استخدام نفس أسلوب الضربات والتي لا تزال تعتمد على أسلوب الضربات المتتالية، لكن مع جعله أكثر واقعية، حيث أصبح أسلوب القتال يعتمد على ضربات ثقيلة وأخرى خفيفة، مع التركيز على استخدام عناصر خارجية مثل الفأس، الدروع، وحتى Atreus الابن، والذي سيقدم لك بعض المساعدة أثناء الحاجة.

ورغم التقنيات الجديدة في اللعبة إلا أن بعض المختصين يرى أن قصة اللعبة لا ترقى لمستوى السلسلة الشهرية، كما أن الأعداء باستثناء الزعماء هم تقريباً نفس الشخصيات المستخدمة في الأجزاء السابقة، ولكن بتصميم وشكل مختلف، أما أسلحتهم وطريقة قتالهم فهي ذاتها كما في الأجزاء السابقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا