• الثلاثاء 04 ذي القعدة 1439هـ - 17 يوليو 2018م

المدفع: الاحتفال يرسخ فخر الرياضة بالقيادة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 أبريل 2018

دبي (الاتحاد)

أكد خالد المدفع الأمين العام المساعد لهيئة الرياضة نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة لحفل أصحاب الإنجازات الرياضية، أن الاحتفال بعيد الرياضيين في نسخته الـ 12، والذي يتزامن مع «عام زايد»، مؤسس صانع الإنجازات، يعزز حالة الفخر والاعتزاز، التي تعيشها أسرة الرياضة.

وقال: نسعد بقيادة رسخت ثقافة التكريم والتقدير، وجعلت في الإنجاز والتكريم عنواناً لرياضة الإمارات، ونفخر بحكمتهم الطموحة، وقيادتهم ذات الرؤى الثاقبة، وتوجيهاتهم الاستراتيجية، هذه التوجيهات التي وضعت رياضة الإمارات وشبابها على الطريق الصحيح، وقادتهم إلى المحك الحقيقي، الذي أكد أن شباب هذا الوطن قادر على إثبات وجوده، وترجمة الرؤى الطموحة لقيادتنا الرشيدة.

وأضاف المدفع: أنتهز الفرصة اليوم لأرفع أسمى آيات الشكر والعرفان إلى القيادة الرشيدة، وإلى معالي اللواء محمد خلفان الرميثي رئيس الهيئة على متابعته المستمرة، ووقوفه الدائم على كل متطلبات الحفل، وخطط إنجازه، حرصاً على نجاح الحفل وظهوره بصورة مغايرة هذا العام.

وأوضح أن احتفالية العام الحالي تشهد اختلافاً في طريقة التكريم، ليس باختلاف الموقع فحسب لكن بالمنصة كذلك، موضحاً أنه ستكون هناك 30 منصة تكريم تجمع 28 اتحاداً، بجانب الحكام، ومهرجان الشيخ منصور بن زايد للخيول.

وأشار إلى أن فقرات الحفل ستبدأ بالكلمات ثم تكريم الشخصية الرياضية وكوكبة من الشخصيات المكرمة والداعمين لصندوق الموهوبين، ثم سينتقل راعي الحفل بجولة إلى جميع المنصات لتكريم الاتحادات والتقاط صورة تذكارية معهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا