• الجمعة 07 ذي القعدة 1439هـ - 20 يوليو 2018م

عبدالرحمن: أهمية قصوى للقاء دبا الفجيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 أبريل 2018

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

تسارعت وتيرة تحضيرات فريق الإمارات للقاء دبا الفجيرة، في «الجولة 21» لدوري الخليج العربي، بطموح حصد النقاط الثلاث، لتعزيز حظوظ «الصقور» في النجاة من «ملحق الهبوط»، خصوصاً أن الفوز على الجزيرة مثل دافعاً قوياً لتخطي المرحلة الصعبة.

ويحرص الجهاز الفني على وضع التكتيك المناسب لمباراة «النواخذة»، على ضوء متابعة مستواه ميدانياً أمام الوصل في ربع نهائي كأس رئيس الدولة، لأن المواجهة أقيمت باستاد نادي الإمارات.

ويستعيد الفريق جهود المدافع علي مصطفى والذي غاب عن اللقاء الماضي للإيقاف، نتيجة حصوله على البطاقة الحمراء في «الجولة 19» أمام الوحدة، بينما أصبح الثلاثي خالد عمبر وعبدالله موسى وحسن عبدالرحمن في وضع جيد يسمح لهم بالمشاركة ضمن التشكيلة الأساسية.

وقال حسن عبدالرحمن لاعب «الصقور» إنه أصبح مؤهلاً للمشاركة مع الفريق، والعودة مجدداً إلى التشكيلة الأساسية، خصوصاً أن المرحلة الحالية مهمة للغاية في سباق المنافسة على تحسين المراكز، وتجميع النقاط، مشيراً إلى أنه خضع للعناية في الفترة الماضية مع الطبيب الصربي زوران، وساعده على الشفاء من الإصابة.

وأضاف: لا أخفي سعادتي بالعودة إلى الفريق في المرحلة المهمة، وقبل جولتين من نهاية الدوري، ويجب أن نقاتل بكل ما نملك للحصول على «العلامة الكاملة» أمام دبا الفجيرة والنصر، ولقاء «النواخذة» يحمل أهمية قصوى، حتى نؤكد للجميع أن «الصقور» يستحق الأفضل، رغم التراجع في الموسم الحالي، والجيد أن الفوز على الجزيرة خطوة في الطريق الصحيح، لتعزيز حظوظنا في الابتعاد عن خطر المراكز الأخيرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا