• الاثنين 10 ذي القعدة 1439هـ - 23 يوليو 2018م

22 هدفاً في استعراض أساطير الزمن الجميل

بيليه: أشعر بصحة جيدة لأنني في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 أبريل 2018

منير رحومة، محمد حامد (دبي)

على هامش مشاركته في مباراة أساطير الزمن الجميل بين أصدقاء بيليه ومارشيلو ليبي، مساء أمس، بحديقة دبي أوبرا داون تاون، أكد «الجوهرة السمراء» في تصريحات خاصة لـ «الاتحاد» أنه في حالة معنوية وصحية جيدة، تفاعلاً مع الأجواء الرائعة في دبي، مشيراً إلى أنه يواجه بعض المشكلات الصحية، إلا أن دفء وحفاوة الاستقبال، والأجواء الرائعة في «دانة الدنيا» جعلته يتجاوز مشاكله الصحية.

وقال بيليه: من يرى هذه الأجواء سوف يشعر بأنه في حالة جيدة، خاصة في ظل حفاوة الاستقبال والشغف الكبير بكرة القدم، والذي لا يرى مثيلاً له في أماكن أخرى من العالم قمت بزيارتها.

ورد بيليه بكلمة واحدة حينما سألناه عن منتخب يرشحه للقب كأس العالم في روسيا 2018، قال: إسبانيا، ولكن أقول للبرازيل لقد حان الوقت.

وفي سؤال أخير عن رؤيته لنجم الكرة العربية محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، قال: لا تشعروا بالدهشة، إنه أحد أفضل خمسة لاعبين في العالم الآن.

وكانت جماهير الكرة استمتعت بعروض من الزمن الجميل، لنخبة من أساطير الكرة في العالم، خلال مباراة الصداقة التي أقيمت بين أصدقاء أسطورة الكرة العالمية البرازيلي بيليه، والمدرب العالمي الشهير الإيطالي مارشيلو ليبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا