• الأربعاء 09 شعبان 1439هـ - 25 أبريل 2018م

برشلونة يتراجع عن التجديد لأومتيتي !

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 أبريل 2018

أنور إبراهيم (القاهرة)

يبدو أن إدارة برشلونة لم تعد متحمسة بالقدر الكافي للدخول في مفاوضات مع المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي قلب دفاع الفريق، في ظل تذبذب مستواه من مباراة إلى أخرى، خاصة بعد أدائه الكارثي في مباراة العودة في الدور ربع النهائي لدوري الأبطال الأوروبي الذي انتهى بخروج البارسا من البطولة أمام روما الإيطالي.

وكانت إدارة النادي الكتالوني تسعى بكل قوة خلال الأسابيع الأخيرة لتمديد عقد أومتيتي، وإذا بها تتوقف تماماً وخاصة بعد شعرت بأن اللاعب، بخلاف تراجع مستواه، يطمع في الحصول علي راتب كبير (9 ملايين يورو) مقابل التجديد، مستغلاً ضعف الشرط الجزائي الموجود في عقده (60 مليون يورو فقط) وهو مبلغ لا يجد أي ناد يريد ضمه إلى صفوفه أية صعوبة في دفعه، وخاصة إذا كان هذه النادي هو مانشستر يونايتد الذي أعلن مدربه جوزيه مورينيو أنه يأمل في التعاقد مع المدافع الفرنسي.

وذكرت مصادر وثيقة الصلة بنادي برشلونة أن الكثيرين من مسؤولي النادي يراودهم الشك فيما يتعلق بسلوك أومتيتي، ويخشون أن يتعرضوا لنفس ما حدث مع البرازيلي نيمار الذي ظل يماطلهم إلى أن رتب أموره تماماً مع نادي باريس سان جيرمان وانتقل إليه الموسم الماضي.

وكان اللاعب من جانبه قد صرح مؤخراً بأنه تلقى أكثر من عرض مغر من أندية أوروبية كبيرة، ولم ينف تلقيه عرضا مباشرا من نادي مانشستر يونايتد، وإن كان قد أوضح أنه يركز على واجباته تجاه فريقه الحالي، ثم استدرك قائلاً: الأمور تتطور في عالمنا الحالي بسرعة كبيرة.. وكل شيء وارد الحدوث، وإن كان اعتراف في الوقت نفسه بأنه سعيد باللعب في برشلونة. وكان أومتيتي قد سجل هدفاً في فوز فريقه على فالينسيا 2/‏1 في الجولة 32 لليجا الإسبانية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا