• الجمعة 04 شعبان 1439هـ - 20 أبريل 2018م

«فخر أبوظبي» حصد النجمة الخامسة على التوالي

درع دوري اليد لـ «سيدات الجزيرة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 أبريل 2018

دبي (الاتحاد)

احتفظ فريق الجزيرة، بلقب دوري السيدات لكرة اليد للعام الخامس على التوالي بـ «العلامة الكاملة»، ونجح في الفوز بالمباراة الأخيرة أمام النصر بنتيجة 29-21. وعقب الختام قامت أنيسة الشدادي عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس اللجنة النسائية، بتتويج سيدات فخر أبوظبي بالكأس، في حضور عوض هويشل اليعقوبي عضو مجلس إدارة شركة الجزيرة الرياضية للألعاب الأخرى.

جاءت المواجهة الأخيرة قوية أمام فريق النصر الذي نافس على اللقب مع الجزيرة، وانتهى الشوط الأول للمتصدر 12-9، ونجحت جميلة مدربة الجزيرة في قيادة المباراة إلى بر الأمان لتنتهي 29-21.

وأعرب عوض هويشل اليعقوبي عن سعادته باحتفاظ الجزيرة بدرع دوري السيدات، على مدار 5 مواسم متتالية، مهدياً الإنجاز إلى سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس نادي الجزيرة نائب رئيس هيئة الشرف، والشيخ محمد بن حمدان آل نهيان، وراشد الهاملي رئيس مجلس إدارة نادي الجزيرة للألعاب الرياضية، وقال: «الجزيرة على العهد بالتواجد في منصات التتويج بكل الألعاب، والفوز بدوري السيدات والاحتفاظ باللقب دليل اهتمام إدارة النادي باللعبة، ولازال أمامنا كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة اليد للسيدات والفوز بالدوري حافز كبير للفوز بالبطولة الأغلى.

وأضاف: النادي حاليا يعمل بكل قوة من أجل الصدارة في كل الألعاب وسنعيد ترتيب أوراقنا في كرة اليد على مستوى المراحل وفريق الرجال من أجل أن تكون لنا كلمة في نهائيات البطولة، والجميع يعلم أن الجزيرة عادة ما يكون مع الكبار على منصات التتويج، والفوز بأية بطولة محفز للغاية.

وأوضح أن إدارة النادي لديها اهتمامات كبيرة بكل الألعاب سواء الفردية أو الجماعية، وهناك دعم كبير من مجلس أبوظبي الرياضي الذي دائما ما يقف خلف كل الإنجازات في كل الأندية، خاصة نادي الجزيرة، ونطالب اللاعبات بالفوز بكأس صاحب السمو رئيس الدولة من أجل الاستمرار في المقدمة.

وعبرت شيخة الظنحاني مشرفة وكابتن فريق الجزيرة عن فرحتها بهذا اللقب وتقدمت بالشكر لمجلس إدارة الجزيرة على الرعاية والاهتمام والدعم المتواصل لهن وقدمت التهنئة لزميلاتها بالفريق وللمدربة الجزائرية جميلة نايلي، وقالت: احتفظنا باللقب والأهم أن نواصل على نفس المستوى من أجل الفوز بكأس صاحب السمو رئيس الدولة، وإذا كنا نسيطر على ألقاب اليد فهذا يعود للدعم الكبير الذي يلقاه الفريق من إدارة النادي، وسيظل الفريق في المقدمة والرقم الصعب في كل البطولات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا