• الجمعة 07 ذي القعدة 1439هـ - 20 يوليو 2018م

بحضور الهاملي

اكتمال عقد المتأهلين لـ «دولية» فزاع للريشة الطائرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 أبريل 2018

دبي (الاتحاد)

اكتمل عقد المتأهلين إلى نهائيات النسخة الأولى لبطولة فزاع الدولية لأصحاب الهمم للريشة الطائرة، والتي ينظمها نادي دبي لأصحاب الهمم، بمشاركة لاعبين ولاعبات من 23 دولة، وتأهل للأدوار النهائية 8 لاعبين من كل من ماليزيا وإندونيسيا و6 من فرنسا و5 من تركيا والهند، و4 من هونج كونج و3 من إنجلترا، ولاعب من كل من إسبانيا وبولندا، ومن أبرز اللاعبين الذين قدموا مستويات فنية جيدة لاعبا إندونيسيا سوسانتو وأوكتيلا، ومن اللاعبات أمينة ونارين من تركيا، وفي منافسات الزوجي لاعبا ماليزيا شيخ هو وفوزي سابا، والفرنسيان لوكاس مازور ونويل.

حضر منافسات الدور نصف النهائي التي أقيمت مساء أمس الأول، محمد محمد فاضل الهاملي رئيس مجلس إدارة اتحاد المعاقين، وثاني جمعة بالرقاد رئيس مجلس إدارة نادي دبي لأصحاب الهمم، رئيس اللجنة المنظمة لبطولات فزاع لأصحاب الهمم، والألماني جونتير جلوتزكه رئيس اللجنة الفنية في الاتحاد الدولي للريشة الطائرة، وأحمد الحمادي رئيس اللجنة الفنية للبطولة.

‫وعبر ثاني جمعة بالرقاد، عن سعادته بالنجاح الذي تحققه النسخة الأولى لبطولة فزاع الدولية للريشة الطائرة، الأمر الذي يعكس الخبرة في استضافة وتنظيم كبريات البطولات على الرغم من أن النسخة الحالية هي الأولى التي تستضيفها برياضة الريشة الطائرة، وتقدم بالشكر والامتنان لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، للرعاية الكريمة والدعم الكبير المقدم لأصحاب الهمم على الصعد كافة.

وقال: «البطولة حققت مكاسب عديدة، بحسب الخطط المرسومة لدعم رياضة أصحاب الهمم، وكما يعلم الجميع فإن بطولات فزاع انطلقت من أجل النهوض بالمستوى الفني، ونجحنا في تحقيق التطور المنشود، وهو ما انعكس على جميع اللاعبين القادمين من مختلف دول العالم، وفي ما يتعلق برياضة الريشة الطائرة، نتطلع أن تتطور اللعبة بشكل بارز، بحيث يساهم تنظيمها بارتفاع المستوى الفني للاعبي الإمارات، وأيضاً أن تكون فرصة لكي يستفيد منها اللاعبون الضيوف القادمون من مختلف دول العالم».

‫من ناحيته، أكد رئيس اللجنة الفنية في الاتحاد الدولي الألماني جونتير جلوتزكه، أن النسخة الأولى نجحت نجاحاً باهراً، وهو ثمرة الخبرة التنظيمية التي تتمتع بها اللجنة المنظمة لبطولات فزاع الدولية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا