• الأربعاء 09 شعبان 1439هـ - 25 أبريل 2018م

الفضلي وخليفة وإسكندر التحدي بشعار القمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 أبريل 2018

أمين الدوبلي (أبوظبي)

10 أسماء من لاعبينا الصاعدين، هم على طريق الألقاب، تؤهلهم نتائجهم في العام الحالي للسطوع في النسخة العاشرة من عالمية المحترفين، ربما يكون بعضهم ظهر وفاز في النسخة الماضية في نزالات الناشئين، ولكنهم هذه المرة تأهلوا للمشاركة في نزالات البالغين، وسوف يكون ذلك تحدياً صعباً لهم جميعاً.

ومن أبرز المرشحين للتألق في النسخة العاشرة عمر الفضلي، أفضل لاعب صاعد في الإمارات في الموسم الماضي، وبطل آسيا للبالغين الموسم الحالي في ألعاب الصالات بتركمانستان، وبطل العالم للشباب والناشئين في أبوظبي مارس الماضي، وهو أكثرهم تطوراً في المستوى خلال العامين الأخيرين بشهادة أسطورة الجو جيتسو أليكس باز، وكل المدربين الذين تدرب على أيديهم.

يمتاز الفضلي بقدرات كبيرة في ترويض المنافسين، يجيد القتالين الأرضي والعالي، وينتمي لأكاديمية أجيال، وهو أحد أعضاء مشروع صناعة الأبطال الذي يتبناه اتحاد اللعبة، ويعتبر أن الجو جيتسو هدية غالية له، يحب أن يقضي يومه كله فيها، وقال: أنا محظوظ بممارسة هذه الرياضة التي جعلت مني بطلاً في مرحلة مبكرة من حياتي، فقد شهرت بالمجد وجربت صعود منصات التتويج من خلال هذه اللعبة التي ساهمت في تغيير أفكاري، وكذلك أولوياتي.

وأضاف: سأقاتل للحصول على الذهب في العالمية العاشرة؛ لأنها الطريق الوحيد للمشاركة مع المنتخب في أسياد جاكرتا بعد أن انضمت اللعبة إليها للمرة الأولى .

ويعد خالد إسكندر لاعباً من العيار الثقيل، يتطور مستواه كل يوم، انتقل من مرحلة الناشئين هذا العام إلى البالغين، سبق له الفوز بلقبين من هذه البطولة، ولكنه حصل على الفضية في نسخة 2016، وغاب عن النسخة الماضية في عام 2017 بسبب الإصابة، ولكنه عندما عاد منها هذا الموسم، ليحصد الكثير، لم يتعرض لأي خسارة، فاز في كل النزالات، يملك رصيداً كبيراً من الميداليات والإنجازات، يؤهله مستواه للظهور والتألق في البطولة العالمية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا