• الثلاثاء 04 ذي القعدة 1439هـ - 17 يوليو 2018م

22 كاميرا تنقل المونديال إلى العالم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 أبريل 2018

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

10 برامج متنوعة تقدمها قناة أبوظبي الرياضية عن بطولة عالمية أبوظبي لمحترفي الجو جيتسو تحمل الكثير والمثير عن البطولة واللعب، فقد جاء التأهب للتفاعل مع هذا الحدث العالمي منذ وقت مبكر لتغطية فوق العادة للبطولة التي ستقدمها زعيمة القنوات الرياضية في ثوب زاهٍ إلى العالم أجمع، خاصة أن الحدث العالمي الكبير يأتي هذه المرة في

«عام زايد» الذي تكمل فيه البطولة عقداً من الزمان منذ انطلاقتها، التي مثلت نقلة نوعية وقفزت باللعبة نحو القمة ليس في الدولة فقط بل في العالم، لتكون أبوظبي عاصمة الجو جيتسو في العالم، وقناة أبوظبي الرياضية صاحبة الريادة في النقل التلفزيوني المتفرد الذي حشدت له كل الإمكانيات والقدرات البشرية والتكنولوجية ليكون لوحة رائعة من هنا، من أبوظبي صاحبة التفرد والإبداع والتميز في كل الأحداث التي تستضيفها والتي تنقلها القناة إلى كل عواصم ومدن وقرى ونجوع الكون.

وحشدت قناة أبوظبي الرياضية بقيادة يعقوب السعدي، مدير قنوات أبوظبي الرياضية، عدداً كبيراً من الخبراء والفنيين والمعدين والمنتجين ومقدمي البرامج حتى تكون تغطيتها أكثر تميزاً، وتصل الرسالة الإعلامية التي تقدمها إلى العالم متكاملة من جميع الجوانب، وترضي كافة الأذواق بين المشاهدين والمتابعين، ليس داخل الدولة أو في المنطقة فقط، بل في كل العالم.

وتنقل القناة البطولة بـ 22 كاميرا تغطي بساط المنافسات من كل جوانبه، كما ترصد كل كبيرة وصغيرة في الحدث العملاق والضخم الذي لا يضاهيه حدث آخر في اللعبة حول العالم، وتقدمه في ثوب قشيب إلى العالم.

وتقوم القناة بإعطاء الشارة إلى العديد من القنوات العالمية لبث الحدث العالمي المهم، بجانب مد الوكالات الأجنبية المختلفة رسائل يومية مصورة عن أبرز نتائج المنافسات المختلفة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا