• الجمعة 29 شعبان 1438هـ - 26 مايو 2017م

بالفيديو.. طرد أسرة من على متن طائرة .. بسبب يوم ميلاد الأم!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 16 مايو 2017

أبوظبي (الاتحاد نت)

لم يعد مستغرباً أن نُباغت في كل يومٍ تقريباً بمقطعٍ مصورٍ جديد يُظهر مشكلة أو شجاراً على متن طائرة. المشكلة هذه المرة تتعلق بأسرةٍ قالت إنها طُرِدت من على متن طائرة كانت متجهة صوب مدينة لاس فيغاس الأميركية، بسبب كعكة يوم ميلاد كانت تحملها معها.

وأشار أفراد الأسرة إلى أن طاقم الطائرة أصر على إنزالهم منها قبل إقلاعها من مطار جون إف.كينيدي في مدينة نيويورك، على الرغم من انصياعهم لمطالب المضيفين بنقل الكعكة من إحدى الخزائن الصغيرة الموجودة فوق المقاعد، ووضعها تحت مقعدٍ قريب.

وكانت الأسرة وهي مؤلفة من أب وأم وطفلين، في طريقها للاحتفال بيوم ميلاد الأم الأربعين، وهو ما دعاها لحمل الكعكة معها.

ونقلت وسائل إعلام أميركية عن الأب ويُدعى كاميرون بُرك قوله إنه بعدما استجاب لمطلب إحدى المضيفات ونقل الكعكة، جاءت مضيفة أخرى واتهمته بأنه لا يمتثل للتعليمات، ما دعاه لسؤالها عما إذا كانت ثملةً أم لا، فقد كانت تتصرف على نحوٍ غير طبيعي على حد قوله.

ولكن شركة «جيت بلو» للطيران المنخفض التكاليف المُشغِّلة للطائرة أصدرت بياناً سعت فيه إلى دحض هذه الرواية. وقالت إن إجبار تلك الأسرة على مغادرة الطائرة كان مبرراً، لأن السلوك الذي اتبعه أفرادها كان يشير إلى إمكانية حدوث مشكلات أكثر خطورة في الجو، بحسب نص البيان.

وأضاف بيان الشركة بالقول إلى أن«الركاب أصيبوا بهياجٍ وانهالوا باللعنات على أفراد الطاقم وصرخوا في وجوههم وشككوا في مدى قدرة أحدهم على الطيران .. ورفضوا الحديث مع قائدٍ للفريق بشأن» المشكلة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا