• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

«ناشونال جيوغرافيك» تطلق «لحظات 2017» للتصوير الفوتوغرافي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 17 مايو 2017

رانيا حسن (دبي)

أعلنت «ناشونال جيوغرافيك أبوظبي» أمس الأول الاثنين، عن إطلاق النسخة السابعة لمسابقتها في التصوير الفوتوغرافي «لحظات». والتي اختارت هذه السنة ثيمة الفرح، وتضم نسخة هذا العام عدداً من الفئات الجديدة الخاصة بالجائزة وبعض المعايير الخاصة بها منها إقامة فئة «الناشئين» الجديدة لهذه الدورة للمشاركين بعمر 17 سنة وأقل، وأيضا فئة «الصورة الوثائقية» لرُواة القصص الذين يعرضون لحظات «الاحتفال» في صورتين إلى 6 صور و600 كلمة كحد أقصى. فضلا عن «جائزة اختيار الجمهور»، حيث سيختار الأشخاص عبر الشرق الأوسط إحدى المشاركات من قائمة المؤهلين في موقع المسابقة، ويصوّتون لها. جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عُقد بفندق رويال ميراج بدبي.

وقال عبدالهادي الشيخ، المدير التنفيذي لدائرة التلفزيون في أبوظبي للإعلام: «بات نجاح مسابقة «لحظات» للتصوير الفوتوغرافي جليّا للغاية من خلال الاهتمام والإقبال الكبير على المشاركة بها عاماً تلو الآخر، فقد نجحنا في استكشاف مواهب استثنائية في منطقتنا، واستطعنا منح صوت لوسيلة تعبير هي الأهم لقناة (ناشونال جيوغرافيك أبوظبي)، حيث يحظى فيها التصوير الفوتوغرافي بمكانة متميزة».

من جهته، ذكر سانجاي راينا، المدير العام لمجموعة شبكات فوكس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أنه تم ابتكار «جائزة لحظات»، وحظيت باهتمام الجميع، حيث وصل عدد المشاركات بها خلال السبع سنوات الماضية إلى 160 ألف مشاركة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا