تحول «سيتي ووك» الوجهة الحضرية من مِراس، إلى ملاذ يلجأ إليه محبو الموضة في شهر مايو مع إطلاق أول أسبوع موضة في «سيتي ووك» من 16 إلى 20 مايو 2017. بوجود 17 علامة موضة تجارية مثل أنطونيو ماراس، وكافالي كلاس، وبوليت، وكونسبتس إن واي سي، وليفل كيدز، ولو بي أش في ماريه، ولو 66، وأيم إيزولا في منطقة التسوق المكيًفة التي تتيح لأكثر الرجال والسيدات أناقة في المدينة الاستفادة من أروع مجموعات هذا الموسم العصرية وأجملها.
في هذا الإطار، يتزين «سيتي ووك» الذي يحتضن أسماء عريقة في مجال الموضة ويجذب المقيمين والزوار بلوحات لعواصم الأزياء الشهيرة حول العالم مثل باريس، ونيويورك، ولندن، وطوكيو والتي تشكّل موقعاً مثالياً لالتقاط الصور ضمن أسبوع موضة «سيتي ووك». ويحضر أيضاً اختصاصيون في الماكياج من «ديور للعطور» لإضفاء لمسات جميلة مجاناً إلى كل امرأة ترغب في التألّق في الصور.
كما يشهد أسبوع موضة «سيتي ووك» إطلاق مسابقة #MyCityStyle التي تقام بالتعاون مع أشهر المدوّنات في مجال الموضة والأناقة في دبي مثل سامانتثا فرانسيس وكات لوبراس لمنح فائزة محظوظة واحدة تزور «سيتي ووك» تجربة تسوّق لا تنسى.
فتقدم سامانتا وكات كجزء من الجائزة نصائح وحيلاً تتعلق بالأناقة بحيث تخوض المرأة تجربة تسوق رائعة تبقى محفورة في ذاكرتها. وتتمكن السيدة المحظوظة من إضافة رونق مميز إلى ملابسها وشراء أزياء أهمّ المصممين مثل أيم إيزولا، وأنطونيو ماراس، وديموبازا، ولو بي أش في ماريه، ولو 66.
للمشاركة في المسابقة، يتعيّن على الضيفات التقاط صورة لأنفسهنّ في غرف تبديل الملابس وهنّ يرتدين الزيّ المفضل لديهنّ من أحد متاجر التجزئة المشاركة ومن ثم تشارك الصورة على إنستغرام مع @CityWalkDubai واستخدام هاشتاغ #MyCityStyle وتوضيح الأسباب التي تجعل منهنّ جديرات بالفوز.
ولتدليل النساء أكثر، يقوم «سيتي ووك» بإطلاق حملة «ثلاثاءها» التي تلقى رواجاً بالغاً والتي تتيح للنساء حصرياً الاستفادة من حسومات لا تضاهى لدى أكثر من 80 متجراً ومطعماً كل ثلاثاء. وتتضمّن النسخة الحديثة من حملة «ثلاثاءها» عروضاً أكبر وأفضل وحسومات في متاجر «سيتي ووك» مثل علاج وجه «أسرار الجمال» لمدة 20 دقيقة من «ديور للعطور». إضافة إلى حسم بنسبة 20% على منتجات محددة في غلاسينغ"، وحسم بنسبة 20% في كارفين، و25% في مقهى هاربرز بازار، وحسم بنسبة 20% على تذاكر Director’s Lounge في روكسي سينما وغيرها من العروض اللافتة.