• الاثنين 10 جمادى الآخرة 1439هـ - 26 فبراير 2018م

إنشاء مركز للتميز للأمراض النسائية

مستشفى الزهراء بدبي يعلن خطة تعزيز الخدمات للعام المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 13 يناير 2018

دبي (الاتحاد)

أعلن مستشفى الزهراء بدبي، عن خطته الاستراتيجية لتوسعة وتعزيز الخدمات المقدمة للجمهور لعام المقبل 2018، وتستهدف تعزيز أفضل ممارسات التميز في إنجاز الخدمات الشاملة في الرعاية الصحية، ويأتي ذلك في إطار مبادرات المستشفى المتواصلة للتميز في الخدمات المقدمة للمراجعين والمرضى.

وأشار الدكتور مهيمن عبد الغني، المدير التنفيذي لمستشفى الزهراء بدبي، إلى أن المستشفى يعتزم زيادة خدمات طب التوليد الحالية وإنشاء مركز للتميز في التدخل الجراحي المحدود للأمراض النسائية والحصول على اعتماد الدولي له، منوهاً إلى أنه في مجال خدمات طب الأطفال تعمل على تطوير وحدة العناية المركزة بالمواليد، وقائمة انتظار الصدمة والجراحة.

وذكر أن برنامج قسم الأورام للعام المقبل يشمل تقديم خدمات متقدمة لتشخيص وجراحة وعلاج أورام الصدر والرأس والعنق والقولون والمستقيم، مشيراً إلى أن المستشفى تتجه للحصول على اعتماد لمركز تميز للجهاز الهضمي، وأيضاً تقديم خدمات التنظير بالموجات فوق الصوتية للجهاز الهضمي.

وقال عبد الغني: «من ضمن خطتنا الارتقاء بالخدمات المقدمة لأمراض الرئة عن طريق تقديم خدمات التنظير بالموجات فوق الصوتية داخل القصبة الهوائية، وسيكون هناك تطوير لقسم الأشعة من خلال إضافة خدمة التصوير بالرنين المغناطيسي بقوة 3 تسلا».

وأشار، إلى تطوير قسم العظام بالحصول على اعتماد لمركز تميز لقسم العظام، وكذلك الحصول على اعتماد المستثمرين في الموارد البشرية «IIP».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا