الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

ندوة العلامة التجارية والشراكات التسويقية للأندية الرياضية الأربعاء المقبل

24 مارس 2013 19:43
تعقد في العاشرة صباح يوم بعد غد ندوة العلامة التجارية والشراكات التسويقية للأندية الرياضية التي ينظمها برنامج الرعاية الرياضية وبرعاية من مجلس أبوظبي الرياضي ضمن سلسلة من الندوات الرياضية التي تقوم على استضافة نخبة من المتخصصين والأكاديميين والإداريين بهدف الحوار حول قضايا وأفكار رياضية متنوعة، تساهم في تأهيل وتطوير قطاع الرياضة، وتكريس أهميتها لدى مختلف فئات المجتمع. وتستضيف الندوة التي تعقد في فندق روكوفورتيه في أبوظبي عبدالله سعيد النابودة رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، نائب رئيس لجنة دوري المحترفين، وأندرياس كوفنر مسؤول التسويق الخارجي في نادي بايرن ميونيخ الألماني، خالد المليحي عضو مجلس الإدارة مسؤول الاستثمار في نادي الهلال السعودي، خالد الفهيم عضو مجلس إدارة مجموعة الفهيم والعضو السابق في لجنة دوري المحترفين، مريم يوسف الأهلي نائب رئيس العلاقات العامة والاتصال الجماهيري في مصرف الهلال، علي الحوسني مدير الاتصال والتسويق في نادي أبوظبي للرياضات الجليدية. وأكد عارف العواني مدير برنامج الرعاية الرياضية أن الندوة تأتي انطلاقاً من ضرورة إبراز أهمية العلامة التجارية للأندية الرياضية، ودراسة آفاق التعاون مع المؤسسات التجارية، واستقطاب الرعايات والشركاء التجاريين، وجذب المزيد من الجمهور والمشجّعين، بهدف الارتقاء بمكانة الأندية الرياضية، وتطوير أدائها، وتسويق لاعبيها، بهدف تحقيق طموحات الجمهور الرياضي. وقال: الندوة لا تركّز على أندية كرة القدم فحسب، وإنّما تشمل الحديث عن مختلف أنواع الرياضات والبطولات التي تمتلك علامة تجارية، تشكّل عامل جذب بالنسبة للجمهور الرياضي. وأضاف: نستضيف في هذه الندوة ممثلاً لنادي بايرن ميونيخ الألماني الذي يحتلّ المركز الثاني في التصنيف العالمي للعلامة التجارية للأندية الرياضية، كما نستضيف ممثلاً لمتصدّر أندية الشرق الأوسط في قيمة العلامة التجارية نادي الهلال السعودي، وكذلك نستضيف ممثلاً عن أندية الإمارات، إضافة إلى ممثلين لمؤسسات كبرى ساهمت في رعاية أندية وأنشطة رياضية هي مجموعة الفهيم ومصرف الهلال، كما نستضيف ممثلاً لنادٍ رياضي متخصص في الرياضات الجليدية، آملين أن تساهم تجارب هؤلاء المتحدثين وخبرتهم في إثراء أعمال الندوة، وتقديم الفائدة للحضور. يذكر أنّ الندوة تتضمّن قسمين، يحمل الأول عنوان (العلامة التجارية للنادي الرياضي)، ويتمّ فيه تناول عدّة محاور تركّز على القيمة الإسمية للعلامة التجارية، وهوية النادي الرياضي، واستثمار العلامة التجارية للنادي الرياضي، وكذلك أثر العلامة التجارية وهوية النادي على الجمهور الرياضي، بينما يتناول القسم الثاني (الشراكات التسويقية) ويركّز على استراتيجيات الرعاية للأندية الرياضية، وبروتوكولات التعاون التسويقي، إضافة إلى ميزات الشراكات التسويقية وفوائدها للطرفين، والتوأمة بين علامة النادي التجارية والشركاء.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©