الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

"سباق القوارب الخشبية السريعة" ينطلق الجمعة على كاسر الأمواج

24 مارس 2015 13:10

 تحت رعاية سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية .تنطلق يوم " الجمعة " المقبل منافسات سباق الإمارات للقوارب الخشبية السريعة في جولتها الثانية على كاسر الأمواج في العاصمة أبوظبي وسط حضور لأبناء دول مجلس التعاون الخليجي .

ويقفل باب التسجيل في السباق غدا  فيما قررت إدارة النادي تغيير موعده والذي كان من المقرر  إقامته في تمام الثالثة والنصف من بعد الظهر حيث تم تثبيت الموعد الجديد ليكون في العاشرة من صباح "الجمعة" وذلك من أجل تفادي تغييرات المناخ المتوقعة والرياح الشديدة .

وأكد سالم الرميثي مساعد مدير عام النادي أن تغيير موعد السباق هو حركة إستباقية من النادي كي يتفادى من خلالها أي تأجيل لاحق للسباق وشدد على أن الأولوية القصوى هي لسلامة المتسابقين وإقامة المنافسة في الأجواء المثالية التي تغذي روح المنافسة والتحدي بين المتسابقين في مسار السباق .

ويشارك في المنافسات أكثر من خمسة عشر قاربا ومن  المنتظر أن يتزامن مع فترة التسجيل غدا أيضا الفحص الفني للزوارق المشاركة والاجتماع التنويري والإلزامي لجميع المتسابقين .

واستعد نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية لاستضافة الحدث من خلال وضع مسار السباق والذي سيقام على امتداد كورنيش أبوظبي بحيث ستكون الانطلاقة الأولى من الخارج وستبدأ بالدوران من خلف جزيرة اللولو دخولا إلى الكورنيش.
 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©