• السبت 28 شوال 1438هـ - 22 يوليو 2017م

محمد بن راشد يتوج الوحدة بكأس رئيس الدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 19 مايو 2017

وكالات

توج صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، مساء اليوم الجمعة، فريق الوحدة بطلا لكأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم للمرة الثانية في تاريخه والأولى منذ 17 عاما، بفوزه في النهائي الجمعة 3-صفر على النصر الذي خاض نحو نصف الشوط الثاني بعشرة لاعبين.

وسجل بالاش تشوتشاك (67 من ركلة جزاء و82) وطارق الخديم (80) أهداف الوحدة، ليقودا الفريق الى لقبه الثاني بعد أول أحرزه في العام 2000.

وبهذا الفوز، كسر الوحدة عقدة المباريات النهائية، بعدما خسر ست مرات في مناسبات سابقة، إحداها أمام النصر عام 1989.

وأنقذ الوحدة بهذا اللقب موسمه وضمن المشاركة في دوري ابطال آسيا الموسم المقبل، وخوض مباراة الكأس السوبر المحلية في مواجهة الجزيرة الذي سبق له إحراز لقب الدوري.

في المقابل، فشل النصر في إضافة لقب خامس الى رصيده في كأس الامارات، علما انها أحرزها للمرة الأخيرة عام 2015.

وكان الوحدة الأخطر والمهيمن، واقترب من التسجيل مرتين في الشوط الأول الا انه اصطدم بتألق حارس مرمى النصر أحمد شامبيه.

وتحسن أداء النصر بعض الشيء في الشوط الثاني، الا ان الوحدة افتتح التسجيل بركلة جزاء احتسبها الحكم بعدما أبعد مدافع النصر مسعود سليمان بيده كرة سددها سيباستيان تيغالي.

وطرد الحكم سليمان، بينما انبرى تشوتشاك لركلة الجزاء، فتصدى لها شامبيه وحولها الى القائم الأيمن، الا انها ارتدت الى اللاعب بالاش تشوتشاك الذي أودعها الشباك بنجاح هذه المرة.

وانهار النصر تماما بعد الطرد والهدف، فاستغل الوحدة تفوقه العددي، وأضاف له طارق الخديم الهدف الثاني بعدما تلقى كرة اثر مجهود فردي من خليل خميس (بديل أحمد العكبري)، فسددها في الشباك.

واختتم تشوتشاك التسجيل بالهدف الشخصي الثاني بتسديدة بعيدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا