• السبت غرة رمضان 1438هـ - 27 مايو 2017م

ميساء مغربي تتعرض للخيانة الزوجية في رمضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 20 مايو 2017

دبي (الاتحاد)

تطلّ النجمة ميساء مغربي على جمهورها في رمضان عبر شاشة روتانا خليجية، من خلال المسلسل الخليجي «قلبي معي»، وهو من فكرتها وبطولتها، بجانب عدد من الأسماء، منهم محمود بو شهري وإبراهيم الزدجالي وديما الجندي، ومن مصر الفنانة روجينا والفنان حسن كامي.

تجسد ميساء في هذا المسلسل، الذي تم تصويره بين أبوظبي وسويسرا، شخصية إعلامية تتعرض للخيانة من زوجها، لتفقد بعدها جنينها نتيجة حادث سير، فيتم الطلاق، وتبدأ حياتها من جديد، غير أن هذه الصفحة لن تخلو أيضاً من المكائد والتطورات المشوقة جداً.

يتطرق العمل الرومانسي الاجتماعي، إلى العديد من القصص الإنسانية من واقع المجتمع الخليجي، ويتناول عدداً من المواضيع المهمة، منها هوس الشباب بوسائل السوشيل ميديا وما تتضمنه من نصب واحتيال وعدم واقعية أحياناً، ويرصد مناخ التعايش الإنساني والثقافي والأمن والسلم المجتمعي.

والمسلسل من إخراج باسم شعبو، وسيناريو وحوار عثمان حجي، وبطولة كل من أمل محمد وعبد الله بن حيدر وأحمد فيروز وندى الشيباني ونورالدين اليوسف وخليفة الكعبي ومهرة اليعقوبي وروان عاطف.

عن تفاصيل العمل، تقول ميساء مغربي: «قلبي معي» يختلف عن الأعمال الخليجية التي اعتادها المشاهد، فقد حرصنا أن تكون الحوارات بسيطة وقريبة من المشاهد في حياته اليومية.

وللمرة الأولى يسلط عمل درامي الضوء على كواليس الإعلام والشخصيات التي تصنعه، وذلك بغلاف رومانسي وقصص حب كثيرة وأطروحات إنسانية جديدة، تجسّدها وجوه شابة ومواهب مميزة. وكشفت مغربي أن تيتر المسلسل يحمل توقيع الشاعر تركي المشيقح، وغناء «أنغام»، وألحان الكويتية «الأنين»، بالإضافة إلى أغنية ثانية للمغني ماجد المهندس، من كلمات المشيقح وألحان ناصر الصالح.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا